رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

The Last Dance .. المستشار تركي آل الشيخ يعلن عن مباراة تاريخية بين ميسي ورونالدو في موسم الرياض

مباراة تاريخية بين
مباراة تاريخية بين ميسي ورونالدو في موسم الرياض

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، من قبل، عن انطلاق موسم الرياض الحالى بكثير من المفاجآت، مؤكدا أنه سيكون أكبر من الخيال.

 

وتحقق ما قال آل الشيخ بالمباراة التاريخية التى جمعت بين الملاكمين تايسون فيوري وفرانسيس انجانو فى افتتاح الموسم، وذلك قبل أن يعلن اليوم عن مباراة تاريخية جديدة تجمع أساطير كرة القدم كريستيانو رونالدو وميسي، من خلال المباراة التي تجمع فريقي إنتر ميامي ضد نادي النصر، في بطولة كأس موسم الرياض.

 

وشارك آل الشيخ صورة الفريقين عبر حسابه على إنستجرام وعلق عليها قائلاً : The Last Dance .. مباراة تاريخية تجمع أساطير كرة القدم رونالدو و ميسي .. نادي إنتر ميامي يلعب ضد نادي النصر في بطولة كأس موسم الرياض .. في المملكة أرينا، فبراير 2024.

 

 

 

الجدير بالذكر أن موسم الرياض يشهد العديد من الفعاليات الفنية الهامة أيضًا منها عرض عدد من المسرحيات، أبرزها مسرحية رمضان سكول ميوزيكال، بطولة محمد هنيدي، والتي سيعيد من خلالها تقديم شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة.

 

أيضًا يشارك أحمد حلمي في موسم الرياض بمسرحية بيلوو، وينافس محمد سعد بمسرحيته الجديدة علي بابا، فيما يعود كريم عبدالعزيز للمسرح بعد غياب 22 عامًا ويقدم مسرحيته الثانية السندباد بعدما شارك في مسرحية حكيم عيون في 2001.

 

كما يجتمع أحمد عز ويسرا في مسرحية جديدة بعنوان ملك والشاطر، وتعود ليلى علوي للمسرح بعد غياب 27 عامًا من خلال مسرحيه الصندوق الأحمر، بينما يقدم حسن الرداد وإيمي سمير غانم مسرحية التلفزيون.

 

 

تم نسخ الرابط