رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريستيانو رونالدو لازال فى الصدارة .. القائمة الكاملة لأهم هدافي 2023

هالاند ـ مبابي ـ
هالاند ـ مبابي ـ كين ـ رونالدو

انتهى عام 2023 والذي شهد تألق عدد كبير من نجوم الكرة حول العالم أبرزهم كريستيانو رونالدو وكيليان مبابي وهالاند وغيرهم من أشهر المهاجمين العالميين.

كريستيانو رونالدو مازال في صدارة الهدافين

ولم يتخلى كريستيانو عن عاداته كواحد من أكثر النجوم في التاريخ تسجيلًا للأهداف، وتصدر هذا العام ترتيب هدافين هذا العام بعدما سجل 54 هدفًا، انقسمت إلى 35 هدفًا في دوري روشن السعودي، هدف في كأس الملك، 6 أهداف في كأس الملك سلمان للأندية، 3 أهداف في دوري أبطال آسيا، و9 أهداف أخرى مع المنتخب البرتغالي.

مبابي وهاري كين وهالاند ينافسون كريستيانو

وجاء خلف كريستيانو الثنائي كيليان مبابي وهاري كين بـ 52 هدفًا لكل منهما، وأحزر مبابي 34 هدفًا مع ناديه الفرنسي باريس سان جيرمان في مختلف المسابقات، منها الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى أهدافه بقميص منتخب فرنسا.

أيضًا تألق الإنجليزي هاري كين مع ناديين هما توتنهام الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني في العام المنقضي 2023 وساهم في أهداف منتخب بلاده إنجلترا، وأحزر كين 25 هدفًا في أول مواسمه مع البايرن بالإضافة إلى 9 أهداف أخرى مع إنجلترا.

أرقام هالاند في 2023

أما النجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي فاحتل المركز الثالث، بعدما وصل رصيده في 2023 إلى 50 هدفًا في المسابقات المختلفة سواء المحلية أو القارية ويتصدر حاليًا ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي بالتساوي مع محمد صلاح نجم ليفربول، حيث أحرز كل منهما 14 هدفًا في الدوري حتى الآن، كما أن هالاند هو الهداف الأول للنرويج في 2023.

وفي المركز الرابع جاء 3 لاعبين هم  البلجيكي روميرو لوكاكو نجم روما الإيطالي والأرجنتيني جيرمان كانو لاعب فلومينينسي البرازيلي والجابوني دينيس بوانجا هداف لوس أنجلوس الأمريكي، وسجل كل منهم 40 هدفًا على مدار عام 2023.

وجاء المكسيكي سانتياجو خيمينيز في المركز الخامس بترتيب هدافي 2023 بعدما نجح في تسجيل 39 هدفًا مع فريقه فينورد الهولندي، حيث لفت اللاعب صاحب الـ 22 عامًا الأنظار وصار محط اهتمام عدد من الأندية الكبرى في أوروبا منها أرسنال وتشيلسي.

تم نسخ الرابط