رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريستيانو رونالدو وفيوري في ڤيديو واحد استعدادًا لانطلاق موسم الرياض اليوم

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو - فيوري

تنطلق اليوم فعاليات موسم الرياض 2023، في نسخته الرابعة، والتي تشهد إقامة مباراة تاريخية بين Fury وNagnnou، ونشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، فيديو جديد عبر حسابه الخاص على انستجرام جمع بين أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو وأسطورة الملاكمة فيوري.

 

 

وتشهد النسخة الجديدة من موسم الرياض العديد من الفعاليات المهمة منها تقديم كراون جول على مسرح محمد عبده أرينا، يوم السبت الموافق ٤ نوفمبر مع أشهر نجوم WWE، حيث يظهر جون سينا بطل العالم لأول مرة منذ عام 2018، والذي تم تتويجه في 16 بطولة.

 

كما سيشهد موسم الرياض العديد من المسرحيات، منها مسرحية بعنوان رمضان سكول ميوزيكال، بطولة محمد هنيدي والتي سيعيد من خلالها تقديم شخصية رمضان مبروك أبو العلمين  حمودة.

 

ويجتمع أحمد عز ويسرا في مسرحية جديدة بعنوان ملك والشاطر، وتعود ليلى علوي للمسرح بعد غياب ٢٧ عام من خلال مسرحيه الصندوق الأحمر، أيضًا تشارك مي عزالدين لأول مرك بمسرحية جديدة بعنوان جواز اصطناعي، ويشارك فيها كل بيومي فؤاد، محمد أنور وآخرين.

 

أيضًا يشارك أحمد حلمي في موسم الرياض بمسرحية بيلوو، وينافس محمد سعد بمسرحيته الجديدة علي بابا، فيما يعود كريم عبدالعزيز للمسرح بعد غياب 22 عامًا ويقدم مسرحيته الثانية السندباد بعدما شارك في مسرحية حكيم عيون في 2001.

 

 

تم نسخ الرابط