رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمود البزاوي والد ناهد السباعي وصاحب موقف ميكروباصات في مسلسل محارب رمضان 2024

ناهد السباعي - حسن
ناهد السباعي - حسن الرداد - محمود البزاوي

بدأ أبطال مسلسل محارب تصوير أولى مشاهد العمل خلال الفترة الماضية، وعلم خبر أبيض أن محمود البزاوي سوف يجسد ضمن الأحداث شخصية والد ناهد السباعي، وصاحب موقف ميكروباصات، كما أنه سيرفض زواجها من حسن الرداد.

أبطال محارب

مسلسل محارب، بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، محمود ياسين جونيور، عفاف شعيب، ومحمود الليثي، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

وتواصل ناهد السباعي في الفترة الحالية تصوير مسلسلها الجديد، نقطة سودة، تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة، ويشاركها البطولة أحمد فهمي واما، سارة سلامة، أحمد خالد صالح، سماح أنور، أحمد بدير، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

أعمال ناهد السباعي

كما شاركت ناهد السباعي في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل الأجهر، بطولة عمرو سعد، تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وشارك فيه كل من درة، سيد رجب، محمود قابيل، خالد زكي، أنوشكا، سارة سلامة، عارفة عبدالرسول، مصطفى أبو سريع، نور خالد النبوي، وأحمد مجدي.

أما محمود البزاوي فهو ينتظر في الفترة القادمة عرض مسلسل إقامة جبرية، بطولة هنا الزاهد، تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج، وتدور الأحداث في 10 حلقات ويشارك فيه صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج، ويشهد إقامة جبرية ابتعاد هنا الزاهد عن تقديم التيمة الكوميدية التي غلبت على معظم أعمالها في الفترة الأخيرة، منها مسلسل سيب وأنا أسيب وفيلم مستر إكس.

وشارك البزواي في الموسم الرمضاني الماضي بأكثر من عمل، منهم مسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وكان من المفترض أن يقدم جزء ثاني من العمل إلا أن الشركة قررت تأجيل المشروع، ومسلسل حرب، بطولة أحمد السقا، تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال، ومسلسل سوق الكانتو، بطولة أمير كرارة تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، وشارك فيه مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، ثراء جبيل، عبدالعزيز مخيون، مها نصار، شريف إدريس، سلوى عثمان.

تم نسخ الرابط