رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمود البزاوي عن هيثم زكي في ذكرى رحيله : طموحه كان سابق سنه وورث الكثير من صفات والده

هيثم أحمد زكي مع
هيثم أحمد زكي مع والده - محمود البزاوي

تحل اليوم 7 نوفمبر، ذكرى هيثم أحمد زكي، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم من عام 2019، بشكل مفاجئ في فاجعة أصابت الوسط الفني وجمهوره أيضاً.

 

وكان آخر أعمال هيثم مسلسل علامة استفهام، والذي انتهى منه في نفس عام رحيله، وشاركه به محمود البزاوي والذي يتحدث عنه اليوم لـ خبر ابيض وقال في تصريح خاص : هيثم سيظل جرحاً في قلوبنا لا يندمل ولا يشفى، هيثم صديقي الصغير ابن صديق العمر أحمد زكي.

 

وتابع : فقدانه كان قاسياً ولا ينسى كانت آخر أعمالي معه في علامة استفهام، وكنت أعنفه حين يقول لي يا أستاذ محمود، وأقول له : أنت كده بتحطني في مكانة الأستاذ ومفروض أشرحلك وأديلك معلومات وأنا اللي بتعلم منك.

 

وأضاف : من صفات هيثم أنه كان طموح جدًا ونستطيع أن نقول إنه كان يعيش بهذا الطموح ومنغلق عليه بشكل كبير، وكان لديه من صفات والده الكثير فكان يخزن داخله وقليل الكلام، وأحمد زكي كان يجد الشخصيات التي تعبر عما بداخله ويخرج فيها المخزون الذي بداخله.

 

وأضاف : هيثم كان طماع فنياً، وطموحه سابق لسنه وأكبر من مرحلته، وكان يرفض أعمالاً كثيرة أكثر مما يقدم وهذا كنت أسمعه بنفسي لأنه انتقائي في أعماله، وعندما يقبل عمل يدرسه بشكل مفصل، وأنهى قائًلا : أكثر ما كان يحزنه أن يقتحمه أي شخص بدون استئذان، فهو كان مكتفياً بنفسه.

 

 

تم نسخ الرابط