رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سماء إبراهيم وسلوى عثمان تنضمان إلى مسلسل محارب بطولة حسن الرداد رمضان 2024

حسن الرداد - سماء
حسن الرداد - سماء إبراهيم - سلوى عثمان

بدأ حسن الرداد وأحمد زاهر تصوير مسلسل محارب، وعلم خبر أبيض أن سماء إبراهيم وسلوى عثمان تعاقدتا على المشاركة في العمل المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان المقبل 2024.

قصة وأبطال مسلسل محارب

مسلسل محارب مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، يجسد حسن الرداد خلاله شخصية سائق ميكروباص، فيما يلعب أحمد زاهر دور محامي ضمن الأحداث.

والعمل من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، سلوى عثمان، سماء إبراهيم، ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور، فيما تظهر عفاف شعيب ضيف شرف، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

أعمال أخرى لـ سماء إبراهيم 

ومن ناحية أخرى، ترتبط سماء إبراهيم بأكثر من عمل يُعرض في رمضان 2024 منها مسلسل بابا جه من بطولة أكرم حسني، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وتظهر سماء خلاله بشخصية عمة أكرم، والعمل مكون من 15 حلقة، يشارك في بطولته نسرين أمين، فيما تواصل الشركة المنتجة للمسلسل إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله، ومن تأليف  محمد إسماعيل ووائل حمدي وإخراج خالد مرعي.

أيضًا تشارك سماء إبراهيم بمسلسل بـ 100 راجل من بطولة سمية الخشاب، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل كذلك، والعمل يدور في إطار اجتماعي درامي شعبي، ويشارك في بطولته محمود عبدالمغني، هالة فاخر، نانسي صلاح، محمد عبدالعظيم، عزت زين، والطفل منذر مهران، والمسلسل من تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت.

أعمال أخرى لـ سلوى عثمان 

أما سلوى عثمان فتشارك أيضًا بأكثر من عمل في دراما رمضان المقبل، منها مسلسل حق عرب مع أحمد العوضي، وتقدم خلاله دور والدته، والعمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الشعبية، يضم دينا فؤاد، وفاء عامر، رياض الخولي، وليد فواز، محمد أحمد ماهر، كارولين عزمي، وفاء مكي، وأحمد عبدالله محمود، والمسلسل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

كما تشارك سلوى عثمان بمسلسل المعلم من بطولة مصطفى شعبان، والعمل يدور في إطار اجتماعي شعبي، وينافس في الموسم الرمضاني المقبل، ويشارك في بطولته سهر الصايغ، هاجر أحمد، منذر رياحنة، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، انتصار، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

تم نسخ الرابط