رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سماء إبراهيم ونسرين أمين تنضمان لأبطال مسلسل بابا جه بطولة أكرم حسني رمضان 2024

سماء إبراهيم - أكرم
سماء إبراهيم - أكرم حسني - نسرين أمين

بدأ أكرم حسني التحضيرات النهائية لمسلسله الجديد بابا جه، المقرر أن يشارك من خلاله في الموسم الرمضاني القادم 2024، وعلم خبر أبيض أن سماء إبراهيم ونسرين أمين تعاقدتا على المشاركة في العمل، ومن المفترض أن يبدأ تصويره خلال الأيام القليلة القادمة، والعمل من إخراج خالد مرعي.

 

وكان آخر أعمال أكرم في الدراما مسلسل مكتوب عليا، الذي عُرض في رمضان 2022، وكان من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي، وشارك فيه أيتن عامر، هنادي مهنا، عمرو عبدالجليل، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، وعدد آخر من النجوم، وحقق العمل نجاح كبير وقت عرضه.

 

وعُرض لـ أكرم في الفترة الماضية فيلم العميل صفر، تأليف وائل عبدالله وإخراج كريم العدل، وشارك فيه كل من بيومي فؤاد، مصطفى غريب، محمد أوتاكا، منذر رياحنة، وآخرين، والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يضم أكرم حسني، بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، فيدرا، ومصطفى غريب، ومن تأليف وإنتاج وائل عبدالله وإخراج كريم العدل.

 

وتعاقدت سماء إبراهيم مؤخرًا على المشاركة في مسلسل بـ 100راجل، بطولة سمية الخشاب، تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت، ويشارك فيه صلاح عبدالله، زينة منصور، وتواصل الشركة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

كما أنها شاركت في الموسم الرمضاني الماضي في أكثر من عمل منهم 1000 حمدالله ع السلامة، بطولة يسرا، ومسلسل بابا المجال، بطولة مصطفى شعبان إخراج أحمد خالد موسى.

 

أما نسرين أمين فهى تنتظر خلال الفترة القادمة عرض مسلسل حرب الجبالي، الذي انتهت من تصويره منذ فترة ويقوم ببطولته أحمد رزق، ومن تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

 

وعلى مستوى السينما عرض لها مؤخرًا فيلم رهبة، بطولة أحمد الفيشاوي، وكان من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبدالرازق.

 

 

تم نسخ الرابط