رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمود البزاوي يجسد دور والد هنا الزاهد في مسلسل سيب وأنا أسيب والعرض على منصة شاهد

هنا الزاهد - محمود
هنا الزاهد - محمود البزاوي

انتهت هنا الزاهد منذ أيام من تصوير مسلسلها الجديد سيب وأنا أسيب في لبنان، حيث دخل العمل غرف المونتاج والمكساج تمهيدًا لتحديد موعد عرضه.

 

وعلم خبر أبيض أن محمود البزاوي يجسد خلال الأحداث، دور والد هنا الزاهد وهو رجل عاطل لا يعمل، ومتزوج من عارفة عبدالرسول التي تعمل خياطة.

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي حول الزوجين هنا الزاهد وأحمد السعدني، واللذان يخوضان العديد من المفارقات الكوميدية مع تتابع الأحداث.

 

مسلسل سيب وأنا أسيب مكون من 10 حلقات، ومن بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، آية سماحة، عارفة عبدالرسول، محمود البزاوي، محمد جمعة، ساندي علي، أحمد سلطان، دنيا سامي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم هنادي مهنا.

 

يذكر أن محمود البزاوي شارك في 3 أعمال في الموسم الرمضاني الأخير 2022، منها الاختيار 3 من بطولة أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز وياسر جلال، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 

كما شارك البزاوي في مسلسل جزيرة غمام، الذي قدم بطولته أحمد أمين، طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، ورياض الخولي، وكان التأليف لـ عبدالرحيم كمال، ومن إخراج حسين المنباوي. 

 

أيضًا شارك محمود البزاوي في مسلسل العائدون، من بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، وميدو عادل، وعدد من ضيوف الشرف منهم هاني رمزي ومحمد ممدوح، والمسلسل كان من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال. 

 

 

تم نسخ الرابط