رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الخميس المقبل .. هند رضا تستضيف أحمد زاهر على خبر أبيض Tv

هند رضا
هند رضا

تبدأ هند رضا الفترة المقبلة تجربة إعلامية جديدة، حيث قامت بالتحضير مؤخراً لبرنامج عمرنا، الذي يعرض كل يوم خميس في تمام الساعة الثامنة على خبر أبيض Tv، وتحاور هند من خلاله كبار النجوم، ويكشف كل منهم عن كواليس أهم أعماله وأبرز التواريخ والأرقام في حياته، وكذلك اللحظات السعيدة والحزينة التي لا ينساها.

هند تبدأ الحلقة الأولي يوم الخميس المقبل وتستضيف أحمد زاهر الذي تحدث عن تفاصيل مهمة وكثيرة في حياته، منها أفلام ندم عليها مثل كلم ماما. وكذلك تجدث عن أصعب فترات حياته مع زوجته، وتحدث عن أهم شخصية في حياته وهي جدته. 

حلقة أحمد زاهر ستتم إذاعتها علي جزأين متتاليين، وستعرض علي كل صفحات السوشيال ميديا لخبر أبيض، كما ستعرض الحلقة كاملة علي اليوتيوب.

هند رضا إعلامية وممثلة، قدمت العديد من البرامج على مدار مشوارها، أبرزها برنامج محطة النجوم عبر إذاعة نجوم إف إم، كما قدمت في التليفزيون برنامج إزي الصحة على قناة النهار، وعملت كممثلة في عدد من المسلسلات منها دلع بنات مع مي عز الدين وكندة علوش عام 2014، وحالة عشق مع مي عز الدين أيضًا عام 2015، ومسلسل مريم مع خالد النبوي وهيفاء وهبي عام 2015، والأسطورة مع محمد رمضان عام 2016.

آخر أعمالها

وكان آخر أعمال هند رضا في الدراما مسلسل وادي الجن، وشارك في بطولته خالد كمال، إنجي أباظة، يوسف عثمان، حسام الشاعر، سينتيا خليفة، فراس سعيد، شمم الحسن، وهو من تأليف عمر خالد ومنة أكرم وإخراج حسام الجوهري، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي حول رحلة استكشاف لأحد الكهوف في الصحراء، حيث يجبر أربعة شباب على دخول عالم سفلي تسيطر عليه قوى شريرة فيحاولون الهرب والنجاة بحياتهم. 

تم نسخ الرابط