رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يوم تصوير وينتهي محمد هنيدي من فيلم الجواهرجي مع مني زكي

محمد هنيدي ومنى زكي
محمد هنيدي ومنى زكي

تعرض فيلم الجواهرجي، لسلسلة كبيرة من التأجيلات خاصة بعد وفاة أحمد حلاوة، وعلم خبر أبيض أن محمد هنيدي انتهى من تصوير معظم مشاهد فيلم الجواهرجي، ولم يتبق إلا يوم واحد تصوير وينتهي أبطال العمل منه بشكل نهائي.

أبطال الجواهرجي

فيلم الجواهرجي، بطولة محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، أحمد السعدني، الراحل أحمد حلاوة، تارا عماد، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة ومن تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، حيث يتناول أزمات الحياة الزوجية، من خلال شخصيتي محمد هنيدي ومنى زكي، اللذان يظهران كزوجين، بينما يجسد باسم سمرة دور جواهرجي ضمن أحداث الفيلم.

ويعد الجواهرجي، ثاني عمل يجمع بين منى زكي ومحمد هنيدي، حيث تعاونا من قبل في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية الذي تم إنتاجه في 1998، ومن بطولة محمد هنيدي، أحمد السقا، منى زكي، طارق لطفي، هاني رمزي، وغادة عادل، ومن إخراج سعيد حامد.

وكان آخر أعمال هنيدي في السينما فيلم مرعي البريمو، تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد، وشارك في العمل غادة عادل، محمود حافظ، لطفي لبيب، علاء مرسي، مصطفى أبوسريع، نانسي صلاح، أحمد بدير، محمد محمود، أحمد سلطان، محسن منصور، إنجي علاء.

أرض النفاق 2

وعلى مستوى الدراما يواصل محمد هنيدي في الفترة الحالية التحضير للجزء الثاني من مسلسل أرض النفاق، تأليف أحمد عبدالله ويشارك فيه محمد ثروت، محمود حافظ، هنا شيحة، وآخرين، وكان من المفترض أن يعرض في الموسم الرمضاني القادم 2024، إلا أنه تم تأجيله لما بعد رمضان.

ومن ناحية أخرى، يحضر محمد هنيدي لأكثر من عمل خلال الفترة الحالية منها مسرحية رمضان سكول ميوزيكال، التي يعيد من خلالها تقديم شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، ومن المفترض أن تعرض في موسم الرياض.

أما المخرج إسلام خيري فهو يواصل في الفترة الحالية تصوير مسلسله الجديد ألف ليلة وليلة، بطولة ياسر جلال والمفترض عرضه في الموسم الرمضاني القادم بعد أن تأجل من الموسم الرمضاني السابق، ويشارك في العمل كل من ياسمين رئيس، أحمد فتحي، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، وفاء عامر.

تم نسخ الرابط