رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد هنيدي : بفتكر علاء ولي الدين يوم عرفة ومنى زكي أكتر نجمة بيني وبينها كيميا

هنيدي ـ علاء ولي
هنيدي ـ علاء ولي الدين ـ مني زكي

تحدث محمد هنيدي عن علاقته بعدد من النجوم منهم الراحل علاء ولي الدين ومنى زكي، كما كشف حقيقة خلافه مع أحمد آدم وعدد من آرائه الفنية، وذلك خلال الجزء الثاني من لقائه ببرنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس.

 

وقال هنيدي : وفاة علاء ولي الدين كانت صدمة كبيرة لي وللجميع، وتأثرت بها نفسيًا وكان من أقرب أصدقائي، ولدينا العديد من الذكريات سويًا وافتقده كثيرًا في العديد من الفترات في حياتي خاصة بعد وفاته، وبفتكره دائمًا يوم وقفة عرفة.

 

وواصل : لا صحة لخلافي مع أحمد آدم وكان قد اتهمني من قبل بسرقة أفيش فيلم، ولكن لم يحدث هذا الأمر ونحن أصدقاء حتى الآن، أما علاء مرسي فهو أكثر شخص عصبي ومتهور ومندفع في شلتنا وأشرف عبدالباقي نفس الأمر ويندفع في الكثير من الأحيان.

 

وعن رحمة أحمد، تابع : هي موهوبة والجميع أشاد بها وقت انطلاقتها في مسلسل الكبير، ولا يمكن أن نقطع رقبتها وننتقدها بهذا الشكل بعد ذلك، حيث تعرضت لهجوم شديد لا تستحقه، وأرى أنها كوميديانة مهمة ومن الطراز الرفيع.

 

أما عن منى زكي، اختتم : هي أكثر نجمة بيني وبينها كميا، وحققنا نجاحًا كبيرًا سويًا في البدايات، كذلك أنا سعيد بالتعاون مع أكثر من نجمة في مسيرتي جمعني بها تناغم رائع.

 

 

تم نسخ الرابط