رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

3 أسباب جعلت محمد هنيدي يبادر بسرعة طرح فيلم مرعي البريمو في هذا الصيف

محمد هنيدي
محمد هنيدي

فاجأ محمد هنيدي الجميع بخطوة عرض فيلم مرعي البريمو، والتي تأتي بعد ما يقارب الـ7 أشهر، من عرض فيلمه الأخير نبيل الجميل أخصائي تجميل، والذي لم يحقق الإيرادات التي ترضيه وجمهوره، وهناك بعض النقاط التي يبدو أنها شجعت هنيدي على اتخاذ تلك الخطوة.

 

الإقبال الجماهيري الكبير على السينما في صيف 2023، ساهم في تشجيع محمد هنيدي على طرح فيلمه هذا الموسم، حيث يعد هذا الصيف من أنجح المواسم التي جذبت النجوم لعرض أفلامهم، بالإضافة إلى النجاحات التي حققتها بعض الأفلام من ناحية الإيرادات الضخمة، فضلًا عن فتح السوق الخليجي أبوابه للأفلام المصرية.

 

أيضاً اعتراف هنيدي بأن بعض أعماله السابقة لم تكن عند حسن ظن قطاع من جمهوره، وذلك في تعليق له على أحد رسائل متابعيه، فكتب هنيدي : أنا عارف أن في ناس ممكن ميكنش عجبها بعض الأفلام اللي فاتت، بس مع الفيلم ده بوعدكم أن هنيدي راجع بكل قوته من جديد مع المخرج الكبير سعيد حامد، في إشارة جديدة منه على تعويض الجمهور عن تلك الفترة بفيلم أكثر اختلافًا مع شركاء نجاحه السابقين، وعلى رأسهم المخرج سعيد حامد، الذي ساهم مع هنيدي في مجموعة من أنجح أعماله السينمائية.

 

محمد هنيدي كذلك يعتبر فيلمه الجديد مرعي البريمو، عودة مناسبة لعرض أعماله السينمائية في موسم الصيف، بعد ابتعاده لفترة، حيث كان آخر عمل قد عرض له في موسم الصيف خلال عام 2021، ليعرض بعد ذلك بفيلمه الأخير في شهر ديسمبر الماضي.

 

ويشارك في بطولة فيلم مرعي البريمو، عدد كبير من النجوم منهم غادة عادل، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، لطفي لبيب، محمد محمود، وأحمد بدير.

 

 

تم نسخ الرابط