رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منى زكي : سيناريو رحلة 404 معايا من 2013 والفيلم يشبه أفلام داود عبدالسيد

مني زكي - داوود عبدالسيد
مني زكي - داوود عبدالسيد

كشفت منى زكي عن كواليس التحضير لفيلمها رحلة 404 الذي يُعرض حاليًا في السينمات، ومشاهدها الأصعب في العمل، كما تحدثت عن دعم زوجها أحمد حلمي لها، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس، ببرنامجها صاحبة السعادة، الذي يُعرض على قناة dmc.

التحضير لفيلم رحلة 404

وقالت منى زكي : السيناريو أكثر ما أعجبني في فيلم رحلة 404 منذ أن عرضه عليّ المخرج هاني خليفة، حيث أعجبت بفلسفته، وكان ذلك في عام 2013، وكان وقتها المؤلف محمد رجاء في بداية تجاربه بالتأليف، ولكني حملت في ابني في هذه الفترة، وتعرقل المشروع في التنفيذ، كما أن أكثر من منتج ذهبنا إليه من أجل إنتاج الفيلم كان يرفض تقديمه.

وواصلت : تمسكنا طوال هذه السنوات بتقديم فيلم رحلة 404، حتى جاء المنتج محمد حفظي وقرر تقديم المشروع، ولم أكن أشعر بأي قلق من تقديم الفيلم وكنت شايفة أنه شبه أفلام المخرج داوود عبدالسيد.

أما عن أصعب مشاهدها بالعمل، تابعت : مشاهدي مع محمد ممدوح ومحمد فراج كانت الأصعب، كما أنني كنت مبهورة بأداء شيرين رضا بالفيلم التي كانت مشاهدي معها صعبة أيضًا، وأنا أتوجه بالشكر لكل زملائي الممثلين الذين عملوا معي وقدموا أدوار مميزة على الرغم من أنهم ضيوف ولكنهم اندمجوا معنا في أجواء الفيلم وكانوا على مستوى عال من المهنية.

دعم أحمد حلمي لـ منى زكي

وعن أحمد حلمي، اختتمت منى زكي حديثها : حلمي أكتر حد بيساندني من ساعة ما اتجوزنا ودائما يقف بجانبي، وكان معي خلال العرض الخاص لفيلم رحلة 404، وكنت سعيد جدًا بهذا الأمر.

قصة وأبطال فيلم رحلة 404

فيلم رحلة 404 يدور في إطار إطار اجتماعي درامي تشويقي، حول رحلة تخضوها منى زكي التي تقدم شخصية غادة من القاهرة إلى مكة، حيث تقرر منى الذهاب إلى مكة لأداء مناسك الحج مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها، وتصبح في حيرة من أمرها، إما أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تتجه إلى طريق آخر، مما يدخلها في صراعات عديدة خلال الأحداث.

والفيلم كان يحمل في البداية اسم القاهرة مكة قبل أن تستقر الشركة المنتجة له على طرحه تجاريًا باسم رحلة 404، ويشارك في بطولته محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء جاميكا، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، جيهان الشماشرجي، وشادي الفونس، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة وإنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

تم نسخ الرابط