رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منى زكي : رحلة 404 ناقش صراع الخير والشر وأنا إجازة في رمضان 2024

منى زكي
منى زكي

تحدثت منى زكي عن كواليس تحضيرها لفيلم رحلة 404، الذي تنافس به على صدارة شباك التذاكر بالفترة الحالية، كما كشفت عن موقفها من المشاركة في موسم رمضان المقبل 2024، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج حضرة المواطن، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي، عبر قناة الحدث اليوم.

وقالت منى زكي : أشكر كل زملائي في فيلم رحلة 404 على تفانيهم في عملهم واحترامهم لموهبتهم الكبيرة، والعمل تأخر طرحه بالسينمات بسبب أزمات رقابية ولكني لا أعلم تفاصيل هذا الفيلم.

فكرة فيلم رحلة 404 لـ منى زكي

وواصل : الفيلم يحمل أكثر من فكرة فلسفية طرحها المؤلف محمد رجاء بشكل رائع، ومن ضمن هذه الأفكار الغفران والشك والندم على ما يفعله الإنسان في حياته، وساعدني المخرج هاني خليفة على تشكيل شخصيتي في الفيلم التي تعتمد على الصراع بين الخير والشر داخلنا.

وأكملت : سيناريو رحلة 404 عندي من 2013، وأحببته جدًا وكنت متمسكة به وبطريقة كتابته، وتحمست لتقديمه أيضًا بسبب المخرج هاني خليفة الذي أحبه على المستويين الشخصي والفني خاصة أنه يهتم بالممثل وتغيير شكله وتقديمه بشكل سلس للجمهور.

وتابعت : أشكر المنتجين محمد حفظي وإيهاب السرجاني وشاهيناز النجار، لأنهم تحمسوا لإنتاج الفيلم، بعدما توجهنا للعديد من المنتجين ولم يتحمسوا للعمل وأشكرهم على تحقيق حلم لدينا منذ عام 2013.

تكريم النجوم الكبار

وعن تكريم نجاة الصغيرة في Joy Awards، علقت : في رأيي من أبسط حقوق الفنانين الكبار أن يختاروا ظهورهم عند التقدم في السن من عدمه، وليس نحن من سنقرر ذلك أو نكون أوصياء عليهم، وتكريم نجاة كانت لحظة مشرفة جدًا، وقشعرنا لما شوفناها لأنها نجمة عظيمة.

أما عن موسم رمضان المقبل، اختتمت منى زكي حديثها : أنا إجازة في رمضان الجاي، لكن هستمتع بأعمال زملائي، لأن مصر ولادة ولدينا دائمًا فنانين كبار أنتظر مشاهدتهم في رمضان 2024.

قصة وأبطال فيلم رحلة 404

فيلم رحلة 404 يدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي، حول رحلة تخضوها منى زكي من القاهرة إلى مكة، حيث تقرر منى الذهاب إلى مكة لأداء مناسك الحج مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها، ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم منهم محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء جاميكا، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، جيهان الشماشرجي، وشادي الفونس، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

تم نسخ الرابط