رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنفوجراف خبر أبيض .. أعمال منى زكي بالحجاب بعد عرض رحلة 404

مني زكي
مني زكي

تنافس منى زكي في الفترة الحالية بدور العرض السينمائي بفيلم رحلة 404، والذي تظهر خلاله بشخصية فتاة محجبة تدعى غادة، والعمل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي.

أعمال ظهرت فيها منى زكي بالحجاب

وفيلم رحلة 404 ليس العمل الأول الذي تظهر منى زكي من خلاله بشخصية فتاة محجبة، حيث سبق وظهرت بالحجاب في مسلسل تحت الوصاية، والذي نافست من خلاله في الموسم الرمضاني الماضي 2023، وشاركها بطولته دياب، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي، مها نصار، علي الطيب، ثراء جبيل، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، جميل برسوم، وحمدي هيكل، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

كما ظهرت بالحجاب في مسلسل لعبة نيوتن، الذي عرض في رمضان 2021، والذي شاركها بطولته محمد ممدوح، محمد فراج، آدم الشرقاوي، والعمل من إخراج تامر محسن.

أيضًا ارتدت منى زكي الحجاب في فيلم خالتي فرنسا، الذي عرض عام 2004، وشارك في بطولته عبلة كامل، طلعت زكريا، محمود عبدالمغني، عمرو واكد، سعيد طرابيك، فاروق فلوكس، عايدة رياض، أشرف مصيلحي، والعمل من تأليف بلال فضل، وإخراج علي رجب.

وفي عام 2003، قدمت خلال فيلم سهر الليالي شخصية فتاة قررت ارتداء الحجاب، وذلك بعد اكتشاف خيانة زوجها لها، والذي جسد شخصيته فتحي عبدالوهاب، وشاركهما بطولة العمل كل من أحمد حلمي، حنان ترك، خالد أبو النجا، جيهان فاضل، علا غانم، وشريف منير، ومن تأليف تامر حبيب، ومن إخراج هاني خليفة.

أبطال فيلم رحلة 404

وفيلم رحلة 404، استطاع أن يحقق 420 ألف جنيه في أولى ليالي عرضه بدور العرض السينمائي، ويشارك في بطولته بجانب منى زكي، كل من محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، وشادي الفونس، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة وإنتاج محمد حفظي.

وتغيب منى زكي عن المنافسة في رمضان المقبل 2024، بينما تواصل في الفترة الحالية، التحضيرلفيلم لعب عيال، الذي يجمعها بكريم عبدالعزيز ومحمد ممدوح، ويناقش الفتور العاطفي في العلاقة الزوجية بعد زواج أكثر من 15 عامًا، ومن تأليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
تم نسخ الرابط