رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الأربعاء .. صناع فيلمى رحلة 404 لـ منى زكي وليلة العيد لـ يسرا يحتفلان بالعرض الخاص

منى زكي ـ يسرا
منى زكي ـ يسرا

تستقبل السينما أكثر من فيلم خلال الأيام المقبلة ضمن موسم أفلام يناير، منها فيلمي رحلة 404 لـ منى زكي وليلة العيد من بطولة يسرا، وذلك بالتزامن مع عرض عدد آخر من الأفلام في الفترة الحالية منها الإسكندراني لـ أحمد العوضي والحريفة لـ نور النبوي وأبو نسب من بطولة محمد إمام.

العرض الخاص لفيلم رحلة 404

وقررت الشركة المنتجة لفيلم رحلة 404 إقامة عرض خاص للعمل يوم الأربعاء المقبل الموافق 24 يناير في إحدى سينمات الشيخ زايد، على أن ينافس في شباك التذاكر في اليوم التالي الخميس بمصر، ثم يبدأ عرضه بدور العرض العربية يوم 1 فبراير المقبل.

فيلم رحلة 404 كان يحمل في البداية اسم القاهرة مكة، وكان من المقرر عرضه بالسينمات خلال العاميين الماضيين لكنه تعرض للتأجيل لأكثر من مرة بسبب مشكلات مع الرقابة.

قصة وأبطال فيلم رحلة 404

والعمل يدور في إطار درامي تشويقي حول رحلة تخضوها منى زكي من القاهرة إلى مكة، حيث تقرر منى الذهاب إلى مكة لأداء مناسك الحج مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها، وتصبح في حيرة من أمرها، إما أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تتجه إلى طريق آخر، مما يدخلها في صراعات عديدة خلال الأحداث.

رحلة 404 من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء جاميكا، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، وشادي الفونس، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة وإنتاج محمد حفظي.

العرض الخاص لفيلم ليلة العيد

أيضًا من المقرر إقامة عرض خاص لفيلم ليلة العيد لـ يسرا يوم الأربعاء المقبل في إحدى سينمات السادس من أكتوبر، قبل أن تستقبل السينمات العمل يوم الخميس المقبل.

قصة وأبطال فيلم ليلة العيد

ليلة العيد يدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي، وتقع أحداثه في يوم واحد، ويناقش عدد من المشكلات التي تعاني منها المرأة في المجتمع منها القهر والعنف الزوجي وزواج القاصرات وختان الإناث.

والفيلم من بطولة يسرا، عبير صبري، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، مايان السيد، ومحمود حافظ، فيما تقدم سميحة أيوب دور الراوي ضمن العمل، ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط