رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول ليلة عرض .. منى زكي تحقق 420 ألف والفيشاوي يكتفي بـ 91 ألف

مني زكي ـ أحمد الفيشاوي
مني زكي ـ أحمد الفيشاوي

بدأ عرض فيلم رحلة 404 من بطولة منى زكي أمس الأربعاء بالسينمات، لينافس ضمن موسم أفلام يناير الجاري، وذلك بعدما تعرض العمل للتأجيل خلال آخر سنتين.

إيرادات فيلم رحلة 404 لـ منى زكي

وحقق رحلة 404 بالأمس إيرادات 420 ألف جنيه في أول ليلة عرض، واحتل بذلك المركز الرابع في ترتيب شباك التذاكر خلف أفلام الحريفة لـ نور النبوي والإسكندراني من بطولة أحمد العوضي وأبو نسب لـ محمد إمام.

قصة فيلم رحلة 404 وأبطاله

والفيلم يدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي، حول رحلة تخضوها منى زكي من القاهرة إلى مكة، حيث تقرر منى الذهاب إلى مكة لأداء مناسك الحج مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها، وتصبح في حيرة من أمرها، إما أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تتجه إلى طريق آخر، مما يدخلها في صراعات عديدة خلال الأحداث.

رحلة 404 من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء جاميكا، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، وشادي الفونس، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة وإنتاج محمد حفظي.

يذكر أن منى زكي بصحبة زوجها أحمد حلمي وعدد من صناع فيلم رحلة 404 احتفلوا بالأمس العرض الخاص للعمل في إحدى سينمات الشيخ زايد، وحرص على الحضور شيرين رضا، أمير المصري، معتز هشام، جيهان الشماشرجي، المنتج محمد حفظي، المخرج هاني خليفة، السيناريست مدحت العدل، والسيناريست محمد رجاء وعدد آخر من النجوم والصحفيين.

إيرادات فيلم عادل مش عادل لـ أحمد الفيشاوي

أيضًا دخل فيلم عادل مش عادل من بطولة أحمد الفيشاوي منافسات شباك التذاكر بالأمس، وحقق إيرادات 91 ألف جنيه في أول ليلة عرض، احتل بها المركز السادس بالترتيب.

قصة وأبطال فيلم عادل مش عادل

والفيلم يدور في إطار اجتماعي، يجسد خلاله أحمد الفيشاوي شخصية محامي، يمر بالعديد من الأزمات والمشاكل التي يحاول حلها مع تتابع الأحداث، فيما تقدم خلاله شيري عادل دور صحفية.

فيلم عادل مش عادل من بطولة أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمد رضوان، محمود البزواي، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، والعمل من تأليف هيثم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري.

تم نسخ الرابط