رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منى زكي : فاتن حمامة أثرت في وجدان كل عربي وهغيب عن رمضان 2024 لأني مش بحب أشتغل سنتين ورا بعض

مني زكي ـ فاتن حمامة
مني زكي ـ فاتن حمامة

أكدت منى زكي غيابها عن الموسم الرمضاني المقبل 2024 كما كشف خبر أبيض منذ فترة، وتحدثت عن تأثير سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة في وجدان الشعوب العربية، وذلك خلال لقائها ببرنامج سينماتك، الذي يُعرض على قناة SBC السعودية.

 

وقالت منى : لازم أخد أجازة من رمضان وعمري ما بشتغل مسلسين ورا بعض في رمضان، وذلك بسبب النجاح الذي حققه مسلسل تحت الوصاية مما يجعلني أقرأ سيناريوهات جديدة بتأني وأقضي بعض الوقت مع عائلتي. 

 

وعن فاتن حمامة، تابعت : كانت فنانة كبيرة ومعبرة وتختار مواضيع مهمة للغاية في أعمالها، وبالتأكيد أثرت في وجداننا جميعًا في الوطن العربي.

 

أما عن تأثير منى فى الوطن العربي، اختتمت : يحدث ذلك لأنني مصرية وعشت لفترة في الكويت، كما أن علاقتي قوية بالشعب السوري واللبناني والإماراتي والسعودي، ولا أشعر بالغربة في أي بلد عربي أسافر إليه.

 

يذكر أن مسلسل تحت الوصاية لـ منى زكي عُرض في رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا وناقش منع القانون وصاية الأم الأرملة على أبنائها، وشارك في بطولته دياب، أحمد خالد صالح، علي الطيب، مها نصار، ثراء جبيل، رشدي الشامي، محمد عبدالعظيم، خالد كمال، والطفل عمر شريف، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

 

ومن ناحية أخرى ترتبط منى زكي خلال الفترة المقبلة بأكثر من مشروع سينمائي منهم فيلم لعب عيال مع كريم عبدالعزيز، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، والعمل من تأليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان.

 

 

  

تم نسخ الرابط