رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منى زكي VS يسرا .. رحلة 404 يتجاوز مليون جنيه وليلة العيد يحصد 147 ألف

مني زكي ـ يسرا
مني زكي ـ يسرا

ينافس فيلمي رحلة 404 من بطولة منى زكي وليلة العيد لـ يسرا، على صدارة شباك التذاكر مع عدد من الأفلام الأخرى منها الحريفة والإسكندراني، وذلك بعد بدء طرحهما بالسينمات ضمن موسم أفلام نصف العام.

إيرادات فيلم رحلة 404

وحقق رحلة 404 بالأمس إيرادات مليون و418 ألف جنيه، والعمل كان يحمل في البداية اسم القاهرة مكة قبل أن تستقر الشركة المنتجة له على طرحه تجاريًا باسم رحلة 404، وكان قد تعرض للتأجيل لأكثر من مرة على الرغم من انتهاء تصويره في 2022، وذلك بسبب أزمات رقايبة.

قصة وأبطال رحلة 404

والعمل يدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي، حول رحلة تخوضها منى زكي من القاهرة إلى مكة، حيث تقرر منى الذهاب إلى مكة لأداء مناسك الحج مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها.

فيلم رحلة 404 من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء جاميكا، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، وشادي الفونس، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي.

إيرادات فيلم ليلة العيد

أيضًا دخل فيلم ليلة العيد من بطولة يسرا منافسات موسم أفلام يناير بالأمس، بعدما حقق إيرادات 147 ألف جنيه في أول ليلة عرض له بالسينمات.

قصة وأبطال ليلة العيد

والعمل يدور في إطار اجتماعي درامي، وتقع أحداثه في يوم واحد، ويناقش عدد من المشكلات التي تعاني منها المرأة في المجتمع منها القهر والعنف الزوجي وزواج القاصرات وختان الإناث.

فيلم ليلة العيد من بطولة يسرا، سيد رجب، عبير صبري، ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، مايان السيد، ومحمود حافظ، فيما تقدم سميحة أيوب شخصية الراوي بالأحداث، والعمل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

إيرادات باقي الأفلام المعروضة 

وحقق فيلم الحريفة من بطولة نور النبوي 3 ملايين جنيه إيرادات بالأمس، فيما حصد فيلم الإسكندراني لـ أحمد العوضي 828 ألف جنيه، وجمع فيلم أبو نسب من بطولة محمد إمام 807 آلاف جنيه إيردات، كما جاءت إيرادات فيلم عادل مش عادل لـ أحمد الفيشاوي بالأمس 142 ألف جنيه.

تم نسخ الرابط