رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنفوجراف خبر أبيض .. أدوار شعبية قدمتها يسرا قبل فيلم ليلة العيد

يسرا
يسرا

احتفلت بالأمس يسرا بعرض فيلمها الجديد ليلة العيد، والعمل يناقش العديد من القضايا المهمة في المجتمع خاصة التي تخص المرأة.

أبطال فيلم ليلة العيد

وتجسد يسرا خلال أحداث الفيلم شخصية سيدة شعبية تعاني من العنف الزوجي، ويشاركها في البطولة عدد كبير من النجوم منهم سميحة أيوب، عبير صبري، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، ومايان السيد، والعمل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

مشوار يسرا مع الشخصيات الشعبية

وسبق وقدمت يسرا عدد من الشخصيات الشعبية على مدار مسيرتها الفنية الطويلة، آخرها شخصية نعيمة صاحبة مكتب للعاملات والخادمات والطبخ للمناسبات في مسلسل الحساب يجمع عام 2017.

وشارك في بطولة العمل وقتها كريم فهمي، محمود عبدالمغني، إيمان العاصي، بوسي، ندى موسى، وتامر حبيب، والمسلسل من تأليف محمد رجاء وإياد عبدالمجيد، تحت إشراف درامي لـ مدحت العدل، وأخرجه هاني خليفة.

أيضًا قدمت يسرا مسلسل شربات لوز الذي ظهرت خلاله بدور الخياطة الشعبية لوز، وعُرض العمل في 2012، وضم سمير غانم، رجاء الجداوي، صبا مبارك، محمد فراج، محمد سلام، وحمزة العيلي، وكان من تأليف تامر حبيب وإخراج خالد مرعي.

وظهرت يسرا قبلها في السينما بشخصية بائعة الورد المتجولة فراولة ضمن أحداث فيلم حرب الفراولة في 1994، وشاركها في بطولته محمود حميدة، سامي العدل، سحر رامي، أمينة رزق، وعلاء ولي الدين، والفيلم من تأليف خيري بشارة ومدحت العدل وإخراج خيري بشارة.

وقدمت يسرا شخصية أمارة في فيلم المولد من بطولة الزعيم عادل إمام، وهي فتاة شعبية، وشارك في بطولة العمل إيمان، عبدالله فرغلي، أمينة رزق، ونور الدمرداش، والفيلم من تأليف محمد جلال عبدالقوي وإخراج سمير سيف وأُنتج في 1989.

كما كانت يسرا بائعة شاي اسمها صفية في فيلم الصعاليك الذي عُرض في 1985، وكان العمل من بطولة نور الشريف، محمود عبدالعزيز، يسرا، مها أبو العوف، علي الغندور، محمد النجار، أحمد حجازي، توفيق الكردي، وحسين الشريف، والفيلم من تأليف وإخراج داوود عبدالسيد.

مسلسل جديد لـ يسرا

ومن ناحية أخرى، تنتظر يسرا عرض مسلسل روز وليلى الذي يجمعها بـ نيللي كريم يوم 11 يناير الجاري، عبر منصة شاهد Vip، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، حول محققتين سريتيين هما يسرا ونيللي كريم، وتخوضان العديد من الصراعات والأزمات خلال الأحداث وتقومان بالعديد من المهام، والمسلسل من تأليف الإنجليزي كريس كول وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
تم نسخ الرابط