رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد خالد صالح : مفيش حد يقدر ينافس منى زكي وأنا وهنادي بناخد نصائح بعض في أعمالنا

أحمد خالد صالح ـ
أحمد خالد صالح ـ مني زكي ـ هنادي مهنا

تحدث أحمد خالد صالح عن تعاونه مع زوجته هنادي مهنا في فيلم ليلة العيد من بطولة يسرا، كما كشف عن رأيه حول المنافسة مع منى زكي التي يُعرض لها في نفس الفترة فيلم رحلة 404 بالسينمات، وذلك خلال لقائه مع قناة فوشيا على يوتيوب.

تعاون أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

وقال أحمد خالد صالح : أنا وهنادي مهنا لا نتقابل خلال أحداث فيلم ليلة العيد، وأحيانًا عندما نعمل سويًا في عمل واحد نذاكر أدوارنا سويًا، وفي أوقات أخرى نأخذ آراء ونصائح بعضنا في أعمالنا.

موقف أحمد خالد صالح من موسم رمضان 2024

وعن مشاركته في رمضان المقبل، تابع : من حسن حظي أنني كنت متواجد في مسلسل تحت الوصاية مع منى زكي والمخرج محمد شاكر خضير وغيرهما من صناع هذا العمل المميز، وهذا العام أتمنى أن أشارك في عمل بنفس هذا النجاح، ولكن حتى الآن لا يوجد مسلسل محدد، أما عن منافسة منى زكي، اختتم : محدش يقدر ينافس منى زكي.

فيلم ليلة العيد، يدور في إطار اجتماعي درامي، وتقع أحداثه في يوم واحد، ويناقش عدد من المشكلات التي تعاني منها المرأة في المجتمع منها القهر والعنف الزوجي وزواج القاصرات وختان الإناث.

والفيلم من بطولة يسرا، سيد رجب، عبير صبري، ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، مايان السيد، ومحمود حافظ، فيما تقدم سميحة أيوب شخصية الراوي بالأحداث، والعمل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

أما مسلسل تحت الوصاية فحقق نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان الماضي 2023، وناقش قضية وصاية الأم الأرملة على أبنائها ودخولها في أزمات مع عائلة زوجها بسبب هذا الأمر، وشارك في بطولة العمل دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، علي الطيب، مها نصار، رشدي الشامي، ومحمد عبدالعظيم، وكان من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

أعمال أحمد خالد صالح الجديدة

ومن ناحية أخرى، يرتبط أحمد خالد صالح بأكثر من عمل فني خلال الفترة المقبلة، منها فيلم الهوى سلطان مع منة شلبي وأحمد داود، فيلم الفستان الأبيض من بطولة ياسمين رئيس، وفيلم شمس الزناتي مع محمد إمام.

تم نسخ الرابط