رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رحلة 404 لـ منى زكي يقترب من 4 ملايين جنيه في 3 أيام عرض

منى زكي
منى زكي

استقبلت السينمات أكثر من فيلم الفترة الماضية منها رحلة 404 لـ منى زكي، والذي انضم لقائمة الأفلام المتنافسة بدور العرض السينمائي في موسم يناير الجاري.

إيرادات فيلم رحلة 404

وحقق رحلة 404 أمس الجمعة إيرادات مليون و532 ألف جنيه، ليقترب بذلك من حصد 4 ملايين جنيه إيرادات خلال 3 أيام عرض داخل مصر، ومن المقرر طرحه بدور العرض العربية يوم 1 فبراير المقبل.

قصة وأبطال فيلم رحلة 404

والفيلم يدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي، حول رحلة تخضوها منى زكي من القاهرة إلى مكة، حيث تقرر منى الذهاب إلى مكة لأداء مناسك الحج مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها، وتصبح في حيرة من أمرها، إما أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تتجه إلى طريق آخر، مما يدخلها في صراعات عديدة خلال الأحداث.

رحلة 404 من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء جاميكا، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، جيهان الشماشرجي، وشادي الفونس، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة وإنتاج محمد حفظي.

يذكر أن الفيلم كان يحمل في البداية اسم القاهرة مكة، قبل أن تستقر الشركة المنتجة له على طرحه تجاريًا باسم رحلة 404، ويأتي ذلك بعد سلسلة من التأجيلات التي تعرض لها العمل خلال آخر سنتين.

أعمال منى زكي

ومن ناحية أخرى، تغيب منى زكي عن الموسم الرمضاني المقبل 2024، لانشغالها بأكثر من مشروع سينمائي، منها فيلم لعب عيال، الذي تشارك في بطولته مع كريم عبدالعزيز.

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش الفتور العاطفي في العلاقة الزوجية بعد زواج أكثر من 15 عامًا، ويناشد العمل الأزواج بضرورة التضحية من أجل استمرار الحياة، والفيلم يضم محمد ممدوح، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطاله، ومن تأليف أحمد أحمد حسني وإخراج طارق العريان.

وكانت منى زكي حققت نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل تحت الوصاية، الذي ناقش قضية وصاية الأم الأرملة على أبنائها ودخولها في أزمات مع عائلة زوجها بسبب هذا الأمر، وشارك في بطولة العمل دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، علي الطيب، مها نصار، رشدي الشامي، ومحمد عبدالعظيم، وكان من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

تم نسخ الرابط