رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

درويلة والسيستم .. أفلام جديدة تُعرض 7 فبراير المقبل

أحمد الفيشاوي ـ عمرو
أحمد الفيشاوي ـ عمرو عبدالجليل

تستعد دور العرض السينمائية يوم 7 فبراير المقبل لاستقبال فيلمي السيستم بطولة أحمد الفيشاوي، ودرويلة بطولة عمرو عبدالجليل ومحمود عبدالمغني، لتنضم إلى قائمة الأفلام المنافسة على شباك التذاكر.


أحداث السيستم

وتدور أحداث فيلم السيستم في إطار رومانسي كوميدي، من بطولة أحمد الفيشاوي، الذى يعاني خلال الأحداث من عقدة تجاه السيدات الجميلات، ويشاركه البطولة عدد من النجوم منهم نسرين طافش، بسنت شوقي، ميس حمدان، وأحمد فهيم، ومن تأليف أحمد مصطفى، إخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.
ويظهر طارق لطفي خلال الفيلم بشخصية زير نساء وصديق أحمد الفيشاوي المقرب، الذي يحاول مساعدته في التخلص من عقدته تجاه السيدات الجميلات، كما أنه سيدخل في قصة حب مع نسرين طافش، التي تجسد شخصية عائشة وهي مهووسة بالأبراج ومطلقة، وطلاقها بسبب تحليلها لبرج زوجها ثم أصبحت لديها عقدة من الرجالة، ولكنها شخصية ذكية وقوية وتعبر عما بداخلها بسهولة، أما أحمد فهيم فيجسد شخصية رجل أعمال.

عادل مش عادل

ويعرض لـ أحمد الفيشاوي في السينمات خلال هذه الفترة فيلم عادل مش عادل، ويجسد الفيشاوي خلال أحداث فيلم عادل مش عادل، شخصية محامي، يمر بالعديد من المشاكل التي يحاول حلها في إطار كوميدي، والفيلم يشارك في بطولته بجانب الفيشاوي، كل من شيري عادل، محمد رضوان، محمود البزواي، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، ومن تأليف هيثم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري.


أما فيلم درويلة فتدور أحداثه في إطار تشويقي، إذ يحتوي على العديد من مشاهد الإثارة والغموض والأكشن، بأسلوب مختلف عن الأفلام الأخرى التي تأتي في ذلك الإطار.
والفيلم من بطولة عمرو عبدالجليل، محمود عبدالمغنى، أيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور، فكرة وقصة وسيناريو وحوار محمد دياسطى بمشاركة عبدالرحمن فتحى وإخراج معوض إسماعيل.
وينطلق عرض فيلم التجربة المكسيكية لـ عمرو عبدالجليل اليوم، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويجسد عمرو عبدالجليل شخصية مصارع معتزل، ويسافر أبطال العمل في بعثة إلى المكسيك، وهناك يتعرضون لعدد من المغامرات، ويشارك في بطولته إلى جانب عمرو عبدالجليل كل من بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود حافظ، ندى موسى، ليلى عز العرب، وتأليف محمود حمدان ومحمود محرز، وإخراج شادي علي، ومن إنتاج آلاء لاشين، وعمر عبدالخالق.

تم نسخ الرابط