رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

60 ألف لكل منهم .. عادل مش عادل وشماريخ ومقسوم يحصدون 180 ألف جنيه إيرادات بالأمس

الفيشاوي ـ ليلى ـ
الفيشاوي ـ ليلى ـ آسر وأمينة

ينافس عدد من الأفلام في الفترة الحالية بدور العرض السينمائي، منها فيلم عادل مش عادل، بطولة أحمد الفيشاوي، والذي حصد أمس الإثنين إيرادات بلغت 66 ألف جنيه.

أبطال فيلم عادل مش عادل

وفيلم عادل مش عادل يشارك في بطولته بجانب الفيشاوي، كل من شيري عادل، محمد رضوان، محمود البزواي، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، ومن تأليف هيثم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري.

ويجسد الفيشاوي خلال أحداث فيلم عادل مش عادل، شخصية محامي، يمر بالعديد من المشاكل التي يحاول حلها في إطار كوميدي.

وحصد فيلم مقسوم في شباك التذاكر أمس، إيرادات بلغت 60 ألف جنيه، والعمل بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، وهاجر السراج، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح وسيد رجب وثراء جيبل ومحمد شاهين، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي موسيقي كوميدي، حول قصة 3 مطربات معتزلات هن ليلى علوي وشيرين رضا وسماء إبراهيم، كانت لهن فرقة موسيقية في فترة التسعينيات، ويتجدد اللقاء بينهن بعد مرور 30 عام، وتقررن العودة للنشاط الفني.

أما فيلم شماريخ، فجنى أمس 60 ألف جنيه، ويشارك في بطولته آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، الراحل مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق والرومانسية حول ما يمكن أن يتعرض له الإنسان من صعوبات خلال حياته، ويظهر ذلك من خلال شخصية آسر ياسين والذي يجسد دور رجل أعمال وصاحب مصنع بلالين، وأمينة خليل التي تجسد شخصية صاحبة مكتب محاماة، تمر خلال حياتها بأزمة تحاول حلها، ويدخل الاثنان في قصة حب تجمعهما مع تتابع الأحداث.

أفلام تعرض في السينمات

وتعرض مجموعة أخرى من الأفلام في الفترة الحالية بدور العرض السينمائي، مثل أبو نسب، الإسكندراني، رحلة 404، الحريفة، عصابة عظيمة، ليلة العيد، أنا وابن خالتي، الملكة، ليه تعيشها لوحدك.

تم نسخ الرابط