رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم شماريخ بطولة آسر ياسين يتصدر تريند جوجل وشباك التذاكر ويقترب من حصد 4 ملايين جنيه بعد يومين عرض

أمينة خليل - آسر
أمينة خليل - آسر ياسين

طُرح فيلم شماريخ، بطولة آسر ياسين بدور العرض السينمائي أول أمس الخميس، وذلك بعدما شهد عرضه الأول الأسبوع الماضي، ضمن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي بالسعودية.

 

وتصدر الفيلم تريند الأكثر بحثًا على جوجل بعد ساعات على بداية عرضه بالسينمات، حيث حصد العديد من الإشادات من الجمهور والنقاد والمتخصصين.

 

أيضًا تصدر فيلم شماريخ ترتيب شباك التذاكر أمس بإيرادات مليون و864 ألف جنيه، وضعته في المركز الأول متفوقًا على فيلم بلوموندو لـ حسن الرداد، واقترب شماريخ بذلك من حصد 4 ملايين جنيه إيرادات خلال يومين عرض.

 

والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي رومانسي، يجسد آسر ياسين خلاله دور رجل أعمال وصاحب مصنع بلالين، أما أمينة خليل فتجسد شخصية صاحبة مكتب محاماة، وتمر بأزمة في حياتها تحاول حلها، كما تعيش قصة حب مع آسر مع تتابع الأحداث.

 

فيلم شماريخ من بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، الراحل مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

 

ومن ناحية أخرى، يشارك آسر ياسين في بطولة فيلم فرقة الموت مع أحمد عز ومنة شلبي، ويظهر خلاله بشخصية خُط الصعيد الذي يدخل في صراعات عديدة مع الضابط أحمد عز ضمن الأحداث، وذلك في إطار أكشن تشويقي تاريخي.

 

ويضم فيلم فرقة الموت بيومي فؤاد، سماح أنور، فريدة سيف النصر، رشدي الشامي، خالد كمال، وعصام عمر، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

 

 

تم نسخ الرابط