رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول ليلة عرض .. مقسوم يجمع 150 ألف والملكة يكتفي بـ 40 ألف

ليلى علوي ـ هالة
ليلى علوي ـ هالة صدقي

بدأت اليوم المنافسة بين فيلمي مقسوم بطولة ليلى علوي، والملكة بطولة هالة صدقي، على شباك التذاكر، حيث عُرضا في السينمات المختلفة، واستطاع فيلم مقسوم في أول ليلة عرض أن يحقق 150 ألف جنيه، بينما اكتفى فيلم الملكة بـ 40 ألف جنيه فقط.

مقسوم 

ويتناول فيلم مقسوم قصة 3 مطربات معتزلات كانت لهن فرقة موسيقية في فترة التسعينيات، ويتجدد اللقاء بينهن بعد مرور 30 عام، وتقررن العودة للنشاط الفني، ولكن تمر حياتهن بالعديد من الأزمات، وتغني ليلى علوي خلال الفيلم، بعد غيابها عن تقديم الأغاني بالسينما، منذ أن غنت في أفلام قبضة الهلالي، سمع حس، ويا مهلبية في مطلع التسعينيات من القرن الماضي.

والعمل من بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، وعمرو وهبة، وتجسد هاجر السراج شخصية ابنة شيرين رضا، وكشف البرومو الرسمي لفيلم مقسوم، عن الفنانين الذين سيظهرون ضيوف شرف ضمن أحداث العمل وهم محمد ممدوح، وسيد رجب، تامر حبيب، ثراء جبيل، محمد شاهين، والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.
ويعد فيلم مقسوم أول تعاون فني يجمع بين ليلى علوي وشيرين رضا، حيث لم يلتقيا في أي أعمال فنية من قبل، وتقدم نانسي عجرم الأغنية الدعائية لفيلم مقسوم.

الملكة

بينما تدور أحداث فيلم الملكة بطولة هالة صدقي، في إطار اجتماعي كوميدي، حول ماجدة، التي تجسد هالة صدقي شخصيتها، تمتلك نادي رياضي، والتي تتعرض خلال أحداث الفيلم للعديد من الأزمات، ومن ثم تلجأ لأصدقائها وأقاربها لمساندتها واستعادة حقوقها مرة أخرى، ويتناول الفيلم عدد من القضايا الحيوية الراهنة في المجتمع المصري، في إطار من التشويق.

وفيلم الملكة من بطولة هالة صدقي، إلى جانب عدد من النجوم الآخرين، منهم رانيا يوسف، باسم سمرة، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، محمد محمود، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، شيرين رضا؛ والفيلم من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبدالعزيز، إنتاج إبراهيم الصاوي، وعماد الحساني، ويوسف الفنجري، وسبق وطرح كل من مخرج الفيلم سامح عبدالعزيز والشركة المنتجة للعمل البوسترات الدعائية لأبطال العمل، تمهيدًا لعرضه.

تم نسخ الرابط