رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قلبي يا محتاس إسم أغنية نانسي عجرم لفيلم مقسوم بطولة ليلى علوي

نانسي عجرم ـ ليلى
نانسي عجرم ـ ليلى علوي

تقدم نانسي عجرم الأغنية الدعائية لفيلم مقسوم بطولة ليلى علوي، والمقرر عرضه في دور العرض السينمائي يوم 18 يناير الجاري.

ونشر هيثم دبور، مؤلف العمل، فيديو لـ نانسي عجرم خلال غنائها الأغنية في الاستديو، عبر حسابه بموقع إنستجرام، وكشف عن اسم الأغنية، قائلًا : أغنية قلبي يا محتاس من فيلم مقسوم، غناء نانسي عجرم، كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد.

أبطال فيلم مقسوم

فيلم مقسوم من بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، وعمرو وهبة، والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد من ضيوف الشرف، وهم محمد ممدوح، وسيد رجب، تامر حبيب، ثراء جبيل، محمد شاهين.

ويتناول الفيلم قصة 3 مطربات معتزلات كانت لهن فرقة موسيقية في فترة التسعينيات، ويتجدد اللقاء بينهن بعد مرور 30 عام، وتقررن العودة للنشاط الفني، ولكن تمر حياتهن بالعديد من الأزمات، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي.

وسبق وقدمت نانسي عجرم، أغنية آخر إصدار من فيلم شوجر دادي، بالإضافة لتترات عدد من المسلسلات مثل ابن الارندلي، سمارة، حكايات بنات، حالة عشق، جوليا، سكر زيادة، يوتيرن.

آخر أعمال نانسي عجرم

يذكر أن آخر أعمال نانسي عجرم الفنية هي أغنية تيجي ننبسط، والتي طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب وحسابتها الرسمية على السوشيال ميديا، وقد نالت الأغنية إشادات واسعة وحققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها، حيث تخطت الـ 26 مليون مشاهدة.

كما كانت علقت نانسي عجرم على الهجوم الإسـ رائيلي على غـ زة، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على تويتر : ينفطر القلب من الأثر المـ دمر للحـ رب على حياة الأبرياء، وخاصة أطفالنا، يجب أن تكون أصواتهم مليئة بأغاني الفرح، وليس صرخات اليأس، يرجى الدعاء من أجل أن ينتهي هذا.

أيضًا احتفلت نانسي مؤخرًا بالكريسماس، حيث شاركت جمهورها صور من احتفالاتها مع بناتها عبر حسابها بموقع انستجرام، وعلقت قائلة : قبل ما تعجق عليكن، بدي أتمنالكن عيد مبارك، ينعاد علينا كلنا بإيام أفضل، بالخير والأمن والأمان، إن شاء لله هالعيد يحمل معه السلام للعالم، يرسم البسمة عوجّ الأطفال ويمسح دمعة كل إنسان موجوع، ميلاد مجيد.

تم نسخ الرابط