رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم مقسوم بطولة ليلى علوي يقترب من المليون بعد 5 أيام عرض

ليلي علوي
ليلي علوي

تنافس ليلى علوي في شباك التذاكر خلال الفترة الحالية بفيلمها الجديد مقسوم، والذي بدأ عرضه يوم 17 يناير الجاري بدور العرض السينمائي، ضمن موسم أفلام يناير.

إيرادات فيلم مقسوم لـ ليلى علوي

وحقق فيلم مقسوم بالأمس إيرادات 108 آلاف جنيه، وضعته في المركز الرابع بترتيب الشباك، خلف أفلام الحريفة والإسكندراني وأبو نسب، واقترب مقسوم بذلك من حصد أول مليون جنيه له بعد 5 أيام عرض.

قصة وأبطال فيلم مقسوم

والفيلم يدور في إطار اجتماعي موسيقي كوميدي، حول قصة 3 مطربات معتزلات هن ليلى علوي وشيرين رضا وسماء إبراهيم، كانت لهن فرقة موسيقية في فترة التسعينيات، ويتجدد اللقاء بينهن بعد مرور 30 عام، وتقررن العودة للنشاط الفني، ولكن تمر حياتهن بالعديد من الأزمات، فيما تظهر سارة عبدالرحمن بشخصية منتجة موسيقية.

مقسوم من بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، وهاجر السراج، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح وسيد رجب وثراء جيبل ومحمد شاهين، والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

أعمال أخرى لـ ليلى علوي

ومن ناحية أخرى، ترتبط ليلى علوي بأكثر من عمل منها فيلم جوازة توكسيك الذي يشاركها في بطولته بيومي فؤاد، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، تظهر خلاله ليلى وبيومي زوجين للمرة الثالثة بعد فيلمي ماما حامل وشوجر دادي.

فيلم جوازة توكسيك من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، تامر هجرس، نسرين طافش، وملك قورة، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

كما عُرض لـ ليلى علوي بالشهر الماضي فيلم آل شنب، ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة شنب، مما يضطر أفراد العائلة للسفر إلى الإسكندرية للمشاركة في إجراءات الجنازة والعزاء، ويجتمع كل أفراد العائلة لمدة 3 أيام سويًا ويمرون بالعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية مع تتابع الأحداث.

آل شنب من بطولة ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر، هيدي كرم، أسماء جلال، محمود البزاوي، علي الطيب، حسن مالك، ابتهال الصريطي، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، وهبة يسري، والعمل من تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

تم نسخ الرابط