رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلى علوي : مكنتش عايزة أبقى ممثلة وكان نفسي أشتغل مهندسة ميكانيكا سيارات

ليلى علوي
ليلى علوي

حرصت ليلى علوي على حضور فعاليات الدورة العاشرة من مهرجان الشارقة السينمائي للأطفال والشباب، والذي أُسدل الستار على فعالياته أول أمس.

 

وكشفت ليلى عن رأيها حول المهرجانات الفنية والمهنة التي كانت ترغب في العمل بها قبل التمثيل، وذلك خلال لقاء لها على هامش المهرجان، مع الإعلامية ريا أبي راشد، في برنامجها سكوب مع ريا على قناة MBC2.

 

وقالت ليلى : أحب حضور المهرجانات الفنية لأنني أتعلم منها مثل المهرجانات العالمية كان أو بارلين، فيما أشعر أنني وسط أهلي عند حضوري المهرجانات العربية، ومهرجان الشارقة منح فرص للشباب الذين يرغبون في صناعة الأفلام وتحقيق أحلامهم.

 

وعن دور تتمنى تقديمه، تابعت : أحلم بتقديم دور أم فلسـ طينية منذ سنوات طويلة ولكن لم تُتاح لي الفرصة.

 

 وأضافت : حاليًا أحلم بتقديم فيلم عن القضية الفلسـ طينية أشارك خلاله بأي دور ممكن، ويجب أن يصل هذا العمل إلى العالمية حتى يشرح حقيقة الأحداث حولنا، لأن هناك العديد من الحكومات بالغرب تخدع شعوبها، وكلنا موجوعين بسبب هذه الأحداث القاسية.

 

أما عن بدايتها الفنية، اختتمت علوي حديثها : بدأت مسيرتي في الإذاعة ثم التليفزيون والسينما، ومكنتش عايزة أبقى ممثلة وكان نفسي أشتغل مهندسة ميكانيكا سيارات، ولكن في النهاية أنا سعيدة أنني أصبحت ممثلة لأنها مهنة تجعلني أنسى كل همومي خلال تقمصي الشخصيات التي أقدمها، بالإضافة إلى أهمية الفن ودوره في المجتمع.

 

يذكر أن ليلى علوي ترتبط بأكثر من عمل في الفترة الحالية منها فيلم جوازة توكسيك الذي يشاركها في بطولته بيومي فؤاد، فيلم المقسوم الذي يضم شيرين رضا وسماء إبراهيم، وفيلم آل شنب الذي كان من المقرر عرضه في مهرجان الجونة السينمائي وتشاركها في بطولته لبلبة وسوسن بدر.

 

 

تم نسخ الرابط