رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيومي فؤاد بطلًا أمام ليلى علوى في مسرحيتها الجديدة الصندوق الأحمر والعرض في موسم الرياض

بيومي فؤاد - ليلي
بيومي فؤاد - ليلي علوي

تواصل ليلى علوي في الفترة الحالية بروفات مسرحيتها الجديدة الصندوق الأحمر، وعلم خبر أبيض أن بيومي فؤاد تعاقد على المشاركة في المسرحية المقرر عرضها في موسم الرياض.

 

جدير بالذكر أن بيومي فؤاد قدم مؤخرًا مسرحية زواج اصطناعي، والتي جمعته مع مي عزالدين، محمد أنور، ومصطفى غريب، وعُرضت أيضًا ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

 

وقدم بيومي فؤاد في موسم رمضان 2023 أكثر من عمل منهم الكبير أوي 7، بطولة أحمد مكي ومن إخراج أحمد الجندي، وشارك كضيف شرف في مسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي، و1000 حمدالله ع السلامة، بطولة يسرا إخراج عمرو صلاح.

 

وعلى مستوى السينما فهو يواصل في الفترة الحالية تصوير فيلم فرقة الموت، بطولة أحمد عز، تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء، كما انتهى من تصوير أكثر من عمل منهم أنا وابن خالتي، المفترض أن يعرض في ديسمبر القادم، والإسكندراني، بطولة أحمد العوضي وزينة، إخراج خالد يوسف، واللعب مع العيال، بطولة محمد إمام ومن تأليف وإخراج شريف عرفه، وأصل الحكاية، تأليف وإخراج محمد أمين، وبطولة شيري عادل.

 

كما ينتظر عرض عدد آخر من الأفلام منها البقاء للأصيع، مع غادة عبدالرازق وأحمد آدم، فاصل من اللحظات اللذيذة، من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، والمكلكعين الذي يشارك مع بيومي في بطولته أحمد فتحي ورنا رئيس.

 

 

تم نسخ الرابط