رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول صور من كواليس فيلم بنقدر ظروفك بطولة أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

يواصل أحمد الفيشاوي تصوير فيلمه بنقدر ظروفك في الفترة الحالية، والذي ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية، ومن إخراج أيمن مكرم.

أول صور من فيلم بنقدر ظروفك

وحصل خبر أبيض على صور حصرية من كواليس الفيلم، والتي ظهر فيها كل من أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، ومحمود حافظ.

ويعيش أحمد الفيشاوي قصة حب مع مي سليم خلال أحداث العمل، ويغني أحمد شيبة أغنية بالفيلم، بينما تجسد نسرين طافش شخصية فتاة تمتلك قناة للطبخ على اليوتيوب.

وفيلم بنقدر ظروفك يشارك في بطولته كل من أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج colombia art productions لسمير النيل.

أعمال ينتظرها أحمد الفيشاوي

ومن ناحية أخرى، ينتظر أحمد الفيشاوي عرض فيلم عادل مش عادل في السينمات يوم 24 يناير الجاري، والعمل بطولة شيري عادل، محمد رضوان، محمود البزواي، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، ومن تأليف هيثم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري.

ويجسد الفيشاوي خلال أحداث فيلم عادل مش عادل، شخصية محامي، يمر بالعديد من المشاكل التي يحاول حلها في إطار كوميدي.

أيضا انتهى من تصوير فيلم السيستم، ويشاركه بطولته طارق لطفي، بسنت شوقي، نسرين طافش، والعمل من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير، ومن المقرر عرضه في السينمات قريبًا.

وجسد الفيشاوي شخصية شاب لديه عقدة من السيدات الجميلة، بينما يجسد طارق لطفي شخصية زير نساء ويعيش قصة حب مع نسرين طافش.

ويغيب أحمد الفيشاوي عن الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، والذي كان بدأ أبطاله التصوير خلال الفترة الماضية في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وفيلم ولاد رزق 3 يشارك في بطولته كل من أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، نسرين أمين، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى العمل منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة، أيضًا تظهر نيكول سعفان زوجة المخرج طارق العريان لأول مرة كممثلة في الفيلم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
9
9
10
10
تم نسخ الرابط