رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم الملكة يواصل التراجع ويكتفي بـ 6 آلاف جنيه فقط بالأمس

هالة صدقي
هالة صدقي

يحقق فيلم الملكة بطولة هالة صدقي، إيرادات ضعيفة، جعلته مهدد بالسحب من دور العرض السينمائي، حيث حصد أمس الثلاثاء، إيرادات بلغت 6 آلاف جنيه فقط.

أبطال فيلم الملكة

وفيلم الملكة بطولة هالة صدقي، رانيا يوسف، باسم سمرة، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، محمد محمود، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، شيرين رضا، من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبدالعزيز.

وينتمي الفيلم لنوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، حيث تجسد هالة صدقي، شخصية سيدة تدعى ماجدة، ولديها نادي رياضي، لكنها تقع في مجموعة من الأزمات، فتقرر اللجوء لأصدقائها حتى تخرج من هذه الأزمات.

لماذا اعتذرت هالة صدقي عن الفيلم بالبداية؟

واعتذرت هالة صدقي عن المشاركة في فيلم الملكة أكثر من مرة، وكشفت تفاصيل الأمر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج تفاصيل، الذي تقدمه نهال طايل، على قناة صدى البلد 2، قائلة : كنت خايفة من تقديم فيلم الملكة خاصة بعد نجاح دوري في مسلسل جعفر العمدة، وأي فنان بعد نجاح أحد أدواره، بيكون الاختيار صعب عليه، ولكن لو انتظرت دور زيه تاني  يبقى مش هشتغل خالص.

أفلام تعرض بالسينمات

ويعرض في دور العرض السينمائي في الفترة الحالية عدد من الأفلام بجانب الملكة، مثل أبو نسب، الحريفة، مقسوم، الإسكندراني، رحلة 404، شماريخ، عادل مش عادل، عصابة عظيمة، أنا وابن خالتي، ليه تعيشها لوحدك.

ومن ناحية أخرى، عرض لهالة صدقي خلال الموسم الرمضاني الماضي 2023 مسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان، وجسدت هالة صدقي دور والدته الملكة صفصف، ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية المعلم جعفر المتزوج من 4 نساء، ويحاول حل لغز اختفاء نجله منذ 19 عامًا مع تتابع الأحداث.

ومسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد فهيم، منذر رياحنة، وجوري بكر، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرا منذ عرضه في رمضان، كما دخل قائمة الأعلى مشاهدة خلال العام 2023.

تم نسخ الرابط