رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هالة سرحان وعمرو أديب وأمير كرارة وبيومي فؤاد يتصدرون التريند فى الساعات الأخيرة

عمرو _ هالة _ بيومي
عمرو _ هالة _ بيومي _ أمير

تصدر عدد كبير من نجوم الفن والإعلام تريندات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة لأسباب متقاربة نوعًا ما، ولعل أبرزهم كل من بيومي فؤاد وأمير كرارة من النجوم، ومن الإعلاميين هالة سرحان وعمرو أديب.

 

وتصدر بيومي فؤاد تريند السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بسبب كلمة ألقاها عقب عرض مسرحية زواج إصطناعي، والتي عُرضت ضمن فعاليات موسم الرياض برعاية المستشار تركي آل الشيخ، حيث وجه اللوم لـ محمد سلام بشكل غير مباشر وقال : من حق الفنان أن يعتذر عن عدم المشاركة في العمل ولكن ليس من حقه أن يغلط في فنه.

 

وفي هذا الصدد تصدر عمرو أديب التريند وذلك بعد تعليقه على الهجوم ضد بيومي فؤاد، وحديثه عن محمد سلام، حيث قال خلال برنامجه الحكاية : الهجوم على بيومي فؤاد وقاحة، وهدافع عن أي فنان بيشتغل وبياكل عيش في مصر أو خارج مصر.

 

كذلك تصدر أمير كرارة التريند بسبب محمد سلام وذلك بعد انتشار أنباء حول رفض أمير كرارة مشاركة محمد سلام في مسلسله الجديد بيت الرفاعي، وذلك بعد اعتذاره عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض، ونفى كرارة صحة تلك الإشاعات المتداولة.

 

ومن جانبه اعتذر محمد سلام له من خلال حسابه الشخصي على انستجرام وكتب : حقك عليا يا باشا مصر وبعتذر لأي إساءة اتوجهت لك.

 

من ناحية أخرى تصدرت هالة سرحان التريند بعد رسالة وجهتها لدعم أهالي غ*زة من خلال حسابها على موقع تويتر، والتي تأثر بها عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، حيث كتبت : حسبي الله ونعم الوكيل، لا أدري كيف لكن أعتقد أننا جميعًا لابد وأن نركز تركيزًا تاما لإيجاد سبيل قانوني، وإنساني وعالمي لإنقاذ أطفال غـ زة، الأطفال الأطفال الأطفال ملائكة الأرض والسماء، لا يخفى على الأعين أن هناك إبـ ادة جماعية للأطفال والأمهات، إصرار ملتاث هيستيري وجنون بتحقيق أكبر نسبة خسائر في الأرواح بين الأطفال والأمهات.

 

وتابعت : بالتأكيد هذه خطة ممنهجة لمسح المستقبل الفلسـ طيني، نعم حذف المستقبل المتمثل في الأجيال القادمة وكأنما الهدف الرئيسي هو القضاء علي مستقبل وطن، هؤلاء الصغار الأبرياء يشكلون تهديدا نفسيا خطيرا عند كيان الاحتـ لال.

 

 

تم نسخ الرابط