رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هالة صدقي : اعتذرت عن فيلم الملكة أكثر من مرة وتغيير اسمه لاستغلال نجاح جعفر العمدة

هالة صدقي
هالة صدقي

تحدثت هالة صدقي عن كواليس فيلمها الملكة، الذي يُعرض حاليًا بالسينمات، كما كشفت عن سبب تغيير اسمه من كتف قانوني إلى الملكة، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج تفاصيل، الذي تقدمه نهال طايل، على قناة صدى البلد 2.

تحضير هالة صدقي لفيلم الملكة

وقالت هالة صدقي : كنت خايفة من تقديم فيلم الملكة خاصة بعد نجاح دوري في مسلسل جعفر العمدة، وأي فنان بعد نجاح دور مثل جعفر العمدة يكون الاختيار صعب عليه، ولكن لو انتظرت دور زيه تاني  يبقى مش هشتغل خالص.

وواصلت : ما جذبني لتقديم الملكة هو ثقتي في المخرج سامح عبد العزيز، لأنه مخرج كبير ومن أهم المخرجين الموجودين حاليًا على الساحة، وكنت اعتذرت أكثر من مرة عن تقديم الفيلم، ولكني تراجعت عن الاعتذار بسبب سامح.

وأكملت : تغيير اسم الفيلم إلى الملكة كان بهدف استغلال نجاح شخصية الملكة صفصف في مسلسل جعفر العمدة، حيث حققت الشخصية نجاحًا كبيرًا، وشركة الإنتاج والتوزيع هي من غيرت الاسم وقد وافقت على ذلك.

وعن ردود الأفعال حول فيلم الملكة، تابعت : أنا سعيدة بردود الأفعال حلو شخصية ماجدة التي قدمتها بالعمل بسبب الكوميديا الموجودة بالفيلم، وهناك بعض الأفلام تنتج للترفيه فقط و ولكن الفيلم كان له رسالة وهي أهمية الطموح في حياة الإنسان ولكن بشرط ألا يُدخلك هذا الطموح في مشاكل.

كواليس تصوير فيلم الملكة

أما عن كواليس الفيلم، اختتمت هالة صدقي حديثها : البعض يعتقد أن الفيلم الكوميدي لا بد أن تكون كواليسه مليئة بالمواقف الطريفة، ولكننا في الحقيقة كنا خائفين ومتوترين جدًا خلال التصوير، وأشكر كل زملائي الذين جاءوا ليجاملونني في العمل مثل شيرين رضا ودينا وباسم سمرة.

عودة هالة صدقي للسينما

فيلم الملكة يشهد عودة هالة صدقي للسينما بعد غياب 7 سنوات منذ أن قدمت فيلم آخر ديك في مصر من بطولة محمد رمضان في 2017، وضم العمل وقتها عدد من النجوم منهم مي عمر، صابرين، انتصار، ليلى عز العرب، وجميلة عوض، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

الملكة شارك به كريم عفيفي، باسم سمرة، شيرين رضا، رانيا يوسف، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، محمد رضوان، ودينا، والفيلم من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبدالعزيز.

تم نسخ الرابط