رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص بالفيديو .. أصالة تقدم تريو مع ابنها خالد الذهبي وكزبرة

كزبرة ـ أصالة ـ خالد
كزبرة ـ أصالة ـ خالد

طرحت أصالة الأسبوع الماضي أغنية صندوق، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وحققت حتى الآن ما يقرب من 4 ملايين مشاهدة.

وكشف خالد الذهبي، نجل أصالة، عن تحضيره لمشروع غنائي جديد معها، وقال في تصريح خاص لكاميرا خبر أبيض : أحضر لأغنية جديدة مع أصالة وكزبرة، وتابع : اتصلت بـ كزبرة وقولت له الفنانة عايزة تكلمك، وقالها عايزين نتلزق في الناجح، وهي قالت له اقفل.

جائزة الفنانة المفضلة

وحصلت أصالة مؤخرًا على جائزة الفنانة المفضلة عن فئة الموسيقى، ضمن فعاليات حفل Joy Awards، الذي أقيم مؤخرًا بالعاصمة السعودية الرياض، وقالت أصالة وقتها : سعيدة بهذا التكريم، وتصالحت مؤخرًا مع أنغام وهي نجمة كبيرة وتستحق كل المحبة والتقدير وأهديها هذه الجائزة.

لمشاهدة الحلقة كاملة ..

وكان آخر أعمال أصالة الغنائية أغنية فووق، والتي حققت حتى الآن أكثر من 36 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، بعد 3 شهور من طرحها، من كلمات عمر عبده علي، وألحان عمرو الشاذلي، وميكس وماستر جاسم محمد.

فيلم الحريفة

ويحقق خالد الذهبي نجاحًا كبيرًا في الفترة الحالية من خلال فيلمه الجديد الحريفة، حيث اقتربت إيراداته من 40 مليون جنيه في أقل من شهر عرض بدور السينما، والعمل بطولة نور النبوي، أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، كزبرة، خالد الذهبي، سليم الترك، نور إيهاب، عبدالرحمن محمد، وفراس سعيد، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف دسوقي ونجوم كرة القدم السابقين جمال حمزة وأمير عبدالحميد وتامر بجاتو وعبدالستار صبري ووكيل اللاعبين نادر شوقي، والفيلم من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

وسبق وقدم خالد الذهبي العديد من التجارب التمثيلية في السينما كان آخرها في 2018، في فيلم ليلة هنا وسرور، مع محمد إمام وياسمين صبري، وكان من تأليف كريم يوسف وإخراج حسين المنباوي، وضم في بطولته كل من فاروق الفيشاوي، بيومي فؤاد، كرم جابر، محمد عبدالرحمن، محمد سلام، محمد ثروت، مصطفى خاطر، ومحمد أنور.

وفي عام 2017، ظهر خالد الذهبي بشخصية عمر ضمن أحداث فيلم الأصليين، بطولة خالد الصاوي، وماجد الكدواني، كما شارك في فيلم ولاد رزق عام 2015، والذي ضم في بطولته أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، كريم قاسم، سيد رجب، وكان من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

شاهد الفيديو التالي ..

تم نسخ الرابط