رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رحلة 404 لـ منى زكي يحقق 6 ملايين جنيه في أسبوع عرض

منى زكي
منى زكي

تواصل منى زكي منافستها بقوة في شباك التذاكر بفيلم رحلة 404، حيث حصد العمل أمس الثلاثاء، إيرادات بلغت 755 ألف جنيه.

إيرادات فيلم رحلة 404 في أسبوع

وجنى فيلم رحلة 404 إيرادات، بعد مرور أسبوع على عرضه، بلغت 6 مليون و635 ألف جنيها، ويشارك في بطولة العمل بجانب منى زكي، كل من محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء جاميكا، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، رنا رئيس، حسن العدل، جيهان الشماشرجي، وشادي الفونس، أنس جمال، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة وإنتاج محمد حفظي.

وينتمي الفيلم لنوعية الأعمال الاجتماعية الدرامية، وتجسد غادة عبدالرازق خلال الأحداث، شخصية فتاة تدعى غادة، لديها ماضي، فتقرر التوبة من خلال الذهاب لأداء مناسك الحج، ولكن قبل السفر تتعرض والدتها لحادث أليم، فيتغير مجرى حياتها تمامًا وتدخل في صراع مع ماضيها.

تغيير اسم الفيلم

وكان يحمل الفيلم في البداية اسم القاهرة مكة، لكن الشركة المنتجة قررت الاستقرار بالنهاية على اسم رحلة 404، كما تعرض العمل لعدة تأجيلات أكثر من مرة.

وتحدثت منى زكي عن كواليس العمل، خلال استضافتها ببرنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه إسعاد يونس، على قناة dmc، قائلة : السيناريو أكثر ما أعجبني في فيلم رحلة 404 منذ أن عرضه عليّ المخرج هاني خليفة، حيث أعجبت بفلسفته، وكان ذلك في عام 2013، ووقتها المؤلف محمد رجاء كان في بداية تجاربه بالتأليف.

وتابعت : في هذه الفترة كنت حامل في ابني، وتعرقل المشروع في التنفيذ، كما أن أكثر من منتج ذهبنا إليه من أجل إنتاج الفيلم وكان يرفض تقديمه.

ومن ناحية أخرى، تغيب منى زكي عن المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وذلك بالرغم من النجاح الكبير الذي حققته في رمضان الماضي 2023، من خلال مسلسل تحت الوصاية، الذي ناقش قضية وصاية الأم الأرملة على أبنائها ودخولها في أزمات مع عائلة زوجها بسبب هذا الأمر، وشارك في بطولة العمل دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، علي الطيب، مها نصار، رشدي الشامي، ومحمد عبدالعظيم، وكان من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

تم نسخ الرابط