رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عدوية وزوجته ضيفا لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة قريبًا

أحمد عدوية وزوجته
أحمد عدوية وزوجته

يحل أحمد عدوية وزوجته ضيفين قريبًا، ببرنامج كلمة أخيرة، والذي تقدمه لميس الحديدي، على شاشة ON.

أحمد عدوية وزوجته ضيوف لميس الحديدي

وكشفت الصفحة الرسمية للبرنامج عبر موقع فيس بوك، عن استضافتهما، من خلال نشر برومو الحلقة، ومن المقرر أن يتحدث عدوية عن مشواره الفني وعلاقته بزوجته وكيف وقفت بجانبه في الأوقات الصعبة.

ومن ناحية أخرى، ترددت أنباء خلال الفترة الماضية عن فقدان أحمد عدوية لصوته ومروره بوعكة صحية، لكنه نفى تلك الأنباء حينها، وقال في تصريح سابق لـ خبر أبيض : فقداني صوتي مجرد شائعة سخيفة ولا أعرف السبب وراء ترديدها، وكل ما هنالك أني أصيبت بنزلة برد بسبب التغيرات الجوية، وحالتي الصحية حاليا بخير.

وقدم أحمد عدوية خلال الفترة الماضية أغنية على وضعنا، التي جمعته بنجله محمد عدوية ومحمد رمضان، وتصدرت تريند يوتيوب بعد طرحها.

ماذا قال عن تعاونه مع محمد رمضان؟

وتحدث عدوية في تصريح سابق لـ خبر أبيض، عن كواليس الأغنية وتعاونه مع محمد رمضان، قائلًا إن التعاون بينهما جاء بالصدفة، حيث زاره رمضان في المنزل وعرض عليه الأغنية، فوافق عليها لأنها نالت إعجابه، مضيفًا : هو إنسان مجتهد ودائمًا يميل للنجاح، وأنا بحب أرجع بأغاني فيها فكرة ومزيكا حلوة.

وأغنية على وضعنا من كلمات أمير شيكو، وتوزيع ديزل، وألحان ديزل وعبدو الصغير، والكليب من إخراج حسام الحسيني، ومدير تصوير أحمد عبد القادر، ومهندسين ديكور محمد مصطفى ونهى عبد الرحيم.

وحل أحمد عدوية وزوجته نوسة، ضيفين ببرنامج واحد من الناس، خلال الفترة الماضية، وتحدثا خلال الحلقة عن مسيرة عدوية الفنية، حيث أشارت زوجته إلى أن هناك عشرات الفنانين الذين حاولوا تقليد زوجها في طريقة الغناء، ولكنهم جميعا فشلوا في ذلك باستثناء نجله محمد الذي منحه الله نفس طبقة صوته.

وأشار عدوية خلال الحلقة إلى أنه يحب صوت حكيم، وتجمعهما علاقة صداقة قوية نظرًا لكونهما من بلد واحدة، وأيضا أعجبه صوت محمد محيي حين أعاد غناء أغنية خاصة به.

يذكر أن آخر ألبومات عدوية، كان المتسلطن، والذي طرحه عام 2017 مع شركة مزيكا، وتضمن 6 أغنيات، وقدم إحدى تلك الأغنيات بطريقة الفيديو كليب، وشارك نجله محمد في تلحين إحدى أغنياته كذلك.

تم نسخ الرابط