رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد عدوية : أحضر لأغنية جديدة مع الكينج منير وأنا أول من قدم الراب في أغنية مدرسة الحياة

محمد عدوية - محمد
محمد عدوية - محمد منير

حل محمد عدوية الليلة، ضيفًا على برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه لميس الحديدي، عبر قناة ON، وتحدث خلال الحلقة عن بداية مشواره الفني، كما كشف عن الأغاني المفضلة له، ومشاريعه الغنائية المقبلة.

 

وقال عدوية عن والده : حاولوا أن يجعلوني أحمد عدوية جديد، ولكنني اعتمدت على طريقة مختلفة في غنائي، ووالدي هو أول من آمن بموهبتي واقتنع أن صوتي جيد، وهو ملك المواويل وله جمهور عريض، وأملك جينات الموهبة منه، وله بصمات عديدة في مشواري الفني، وأرى أن خامة صوته حاليًا لا يوجد شبهًا لها. 

 

 وعن مشواره الفني تابع : أنا أول من قدمت راب بشكل مختلف في أغنية مدرسة الحياة، وأستمع إلى أغاني المهرجانات والراب والتراب، وأحضر لأغنية تراب جديدة مع مروان السداوي، وأول أغنية شهرتني كانت الطيب أحسن، كذلك أغنية وشوش الناس.

 

وأكمل : لحنت من قبل أغنية أنا دلوقتي لـ عمرو دياب، وأحرص على الإبداع في أعمالي حتى تصل إلى الجمهور، وقدمت أغاني والدي مع الموزع نادر حمدي بشكل مختلف، ولكنني لا أفكر في المنافسة مع زملائي في الوسط الغنائي، وأركز على ما أقدمه فقط، وأغني أغنية ست البنات لابنتي.

 

وعن علاقته بالكينج منير، اختتم : هناك مشروع فني جديد يجمعني به، وأعتبره أبي الروحي وكنت أتردد إلى منزله دائمًا منذ صغري، ودائمًا ما ينصحني في الغناء، ويقول لي : خليك نفسك متبقاش أحمد عدوية ولا محمد منير. 

 

 

تم نسخ الرابط