رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هشام جمال عن ليلى زاهر : مشاعر الحب بينا بدأت في كليب كلمة أخيرة

هشام جمال وليلى زاهر
هشام جمال وليلى زاهر

سجل هشام جمال وليلى زاهر أول ظهور إعلامي لهما بعد قراءة فاتحتهما الشهر الماضي، حيث حل هشام وليلى ضيفين على برنامج صاحبة السعادة، مع الإعلامية إسعاد يونس، على قناة dmc، وكشف هشام عن بداية قصة حبهما وكواليس تعاونهما الفني.

بداية تعارف هشام جمال وليلى زاهر

وقال هشام جمال : ليلى زاهر كانت حطاني في الفريند زون، وكنت أتعامل معها كزميلتي وقت تصوير الجزئين الأول والثاني من مسلسل في بيتنا روبوت، وأعتبر أحمد زاهر صديقي وكان موصيني عليها لأنها كانت صغيرة وقتها ولم تكن مُلمة بتفاصيل العمل في الفن.

بداية قصة حب هشام جمال وليلى زاهر 

وعن بداية قصة حبهما، تابع : ليلى أرسلت لي أغنية كلمة أخيرة ونالت إعجابي وقتها جدًا، وعرضت عليها أن أقوم بإخراجها لها في فيديو كليب، وبالفعل سافرنا إلى لبنان وكان معنا عائلتي وعائلتها وكنا نتنزه سويًا، وبدأت مشاعر حبي لـ ليلى في الظهور وقتها.

أما عن تقدمه لطلب الزواج من ليلى زاهر، اختتم هشام جمال : قابلت أحمد زاهر في النادي الأهلي ولم يكن يعلم أي شئ عن علاقة حبنا أنا وليلى، وتفاجأ عندما أخبرته بالأمر، وتحدثنا حوالي 3 أو 4 ساعات وقتها، وكشفت له أسباب حبي لابنته وكان طلبه الوحيد مني أن أحافظ على ليلى.

موعد خطوبة هشام جمال وليلى زاهر

يذكر أن أحمد زاهر سبق وكشف في تصريحات تليفزيونية خلال الفترة الماضية عن موعد خطوبة ابنته ليلى وهشام جمال، حيث قال إن الاحتفال بالخطوبة سيكون في الصيف المقبل.

وطرحت ليلى زاهر وهشام جمال خلال الفترة الماضية أغنية بعنوان أمور بسيطة، عبر يوتيوب، وقدما الأغنية في دويتو على طريقة الفيديو كليب باستخدام الذكاء الاصطناعي، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا منذ طرحها، حيث تجاوزت 8 ملايين مشاهدة في أقل من أسبوعين على طرحها، كما احتلت صدارة تريند يوتيوب ومختلف منصات السوشيال ميديا، وحقق الفيديو كليب ردود أفعال إيجابية عديدة من الجمهور.

وكانت آخر أعمال هشام جمال الإنتاجية فيلم تسليم أهالي، وقام ببطولته دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، وعمرو وهبة، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيكو، محمد ممدوح، وأحمد فتحي، تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي.

تم نسخ الرابط