رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزهم أحمد سعد وأصالة وروبي .. نجوم أغانى عيد الحب

روبي ـ أحمد سعد ـ
روبي ـ أحمد سعد ـ أصالة

يستعد عدد من النجوم لطرح أغنيات جديدة بمناسبة عيد الحب، منهم أصالة وأحمد سعد، واللذان يتعاونان في ديو جديد يحمل اسم سبب فرحتي، والأغنية من ألحان أحمد سعد وكلمات محمد شافعي وتوزيع محمد عاطف الحلو.

أغاني عيد الحب

كما تطرح جنات، أحدث أغنياتها بعنوان جنبك ومعاك، على موقع يوتيوب ومنصات الموسيقى المختلفة، يوم الأربعاء المقبل تزامنًا مع عيد الحب، والأغنية من كلمات خالد البشبيشي، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع يوسف حسين، والكليب من إخراج فادي حداد.

أما روبي، فروجت لأغنيتها الجديدة التي تحمل اسم لو يرجع، من خلال نشر البوستر عبر حساباتها على السوشيال ميديا، حيث من المقرر أن تطرحها تزامنًا مع عيد الحب.

نجوم أغاني عيد الحب

أيضًا طرح سعد رمضان أحدث أغانيه مع تانيا قسيس بعنوان هوى إمرأة، والتي تعد أول عمل مشترك يجمع بينها، وقدموها باللغة العربية الفصحي، وتم طرحها بمناسبة عيد الحب، من كلمات وألحان طوني كرم، توزيع فتشي كلندريان.

وتطرح نسمة محجوب اليوم أغنيتها الجديدة حبيتك، بمناسبة عيد الحب، من كلمات رمضان محمد، وألحان شريف بدر، وتوزيع الموزع الأردني عبادة كيو.

ومن ناحية أخرى، تستعد أصالة لإحياء حفل غنائي في مهرجان فبراير الكويت بمناسبة عيد الحب، يوم الأربعاء المقبل الموافق 14 فبراير الجاري، ومن المقرر أن يشاركها أحمد سعد هذا الحفل.

أما أحمد سعد، فأعلن خلال الفترة الماضية، تلقيه منزل هدية من المملكة العربية السعودية، حيث نشر صور من المنزل، عبر حسابه بموقع انستجرام، ووجه الشكر للمملكة على اهتمامها بالفن المصري والفنانين.

وأثارت روبي حالة من الجدل خلال الفترة الماضية، بعد طرحها أغنية جديدة بعنوان 3 ساعات متواصلة، حيث رأى البعض أن كلمات الأغنية ليست مناسبة للذوق العام.

والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع شركة توما، وكان من المقرر طرح أغنية 3 ساعات متواصلة في أكتوبر الماضي، لكن تم تأجيلها بسبب أحداث غـ زة الراهنة.

وطرحت جنات خلال الفترة الماضية، عدد من الأغنيات مثل الشمخ الجواني، من كلمات مصطفى حسن، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع عمرو الخضري، وأغنية وكأنك سكر، من كلمات أحمد عيسى وألحان مدين وتوزيع يحيى يوسف.

تم نسخ الرابط