رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

روبي تتصدر مؤشرات بحث جوجل بعد طرح 3 ساعات متواصلة

روبي
روبي

تصدرت روبي مؤشرات البحث علي جوجل بعد ساعات قليلة من طرحها أغنية 3 ساعات متواصلة، عبر قناتها على يوتيوب، واستطاعت أن تحقق 60 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة من طرحها.

واحتلت أغنية 3 ساعات متواصلة، المركز الـ 13، بقائمة تريند يويتوب، وكانت ظهرت روبي على البوستر الخاص بالأغنية بفستان صيفي به الكثير من الألوان، وعلق الكثير من الجمهور على ملامحها.

كلمات أغنية 3 ساعات متواصلة

وخلقت كلمات الأغنية حالة من الجدل على منصات السوشيال ميديا، حيث جاءت كالتالي : ما تيجي حبه نستخبى من البشر من السواد اللي انتشر، من العزول اللي مزاولنا وياما في أمورنا اتحشر، ما تيجي حبة نستريح من العناء، نطفى نار الاشتياء، عندما يأتي المساء يوحشني نورك يا قمر، تعالى نفصل فاصلة، 3 ساعات متواصلة، تعالى نفصل فاصلة، 3 ساعات متواصلة، أول ساعة هرسيك، تاني ساعة هسرح بيك، تالت ساعة هوديك وهلف العالم بيك.

جديد روبي بالسينما

ومن ناحية أخرى، تواصل روبي في الفترة الحالية التحضير لفيلم جديد بعنوان المكسيكي، بطولة أحمد فهمي وأوس أوس، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي.

مسلسل حضرة العمدة

وعرض لروبي في رمضان الماضي 2023، مسلسل حضرة العمدة، تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، وشارك فيه أحمد رزق، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، بسمة، إدوارد، نهلة سلامة.

آخر أعمال روبي بالسينما

وعرض لها مؤخرًا في السينما فيلم جروب الماميز، تأليف إيهاب بليبل وإخراج عمرو صلاح، وشارك فيه كل من يسرا اللوزي، دارين حداد، محمود حافظ، محمد ثروت، حازم إيهاب.

وكانت قدمت روبي مؤخرا حفل بمهرجان ساوند ستورم، الذي يقام ضمن فعاليات موسم الرياض، وعبرت حينها عن سعادتها بالتواجد مع الجمهور السعودي، وقالت على المسرح : تحية للجمهور السعودي الحلو وهما حبايبي.

وحققت روبي نجاحا كبيرا في الفترة الماضية من خلال أغنية يا ليالي، التي قدمتها مع أحمد سعد، حيث حققت 53 مليون مشاهدة على يوتيوب، وطرحتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، ومن توزيع هاني محروس.

تم نسخ الرابط