رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هل يصلح حضرة العمدة لـ روبي ما أفسده جروب الماميز في السينما ؟

روبي
روبي

تعود روبي في دراما رمضان بمسلسل حضرة العمدة، أول بطولة درامية مطلقة لها، تتعاون فيها مع المخرج عادل أديب، والكاتب الكبير إبراهيم عيسى، والمسلسل يأتي بعد تجربة مهمة لـ روبي في فيلم جروب الماميز، الذي لم يحقق إيرادات كبيرة في قاعات السينما بمصر.

 

وتواصل روبي حاليًا تصوير مسلسل حضرة العمدة، الذي يقدم صورة جديدة للمرأة المتعلمة التي تخوض مغامرة للدفاع عن حقوقها في تولي بعض المناصب التي تعد حكرًا على الرجال، قرار روبي بخوض بطولة المسلسل يعد جريئًا، بسبب الحالة الجدلية التي سوف تصنعها أحداثه.

 

ويعد حضرة العمدة تحدي جديد لروبي مع الدراما، واختبار مهم بعد فيلمها الأخير جروب الماميز، الذي جمعها بكل من يسرا اللوزي، ودارين حداد، وحقق الفيلم إيرادات ضعيفة بقاعات السينما بمصر والتي وصلت لـ 2 مليون جنيه، ليصبح مسلسل حضرة العمدة فرصة لإصلاح ما أفسده الفيلم من ناحية النجاح، وكذلك ردود الأفعال.

 

فضلا عن كون المسلسل يقدم وجهًا مختلفًا للمرأة، كما يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم أحمد رزق، بسمة، رياض الخولي، صلاح عبدالله، سميحة أيوب، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، دينا، نهلة سلامة.

 

يذكر أن روبي شاركت في رمضان الماضي في مسلسل رانيا وسكينة، بطولة مي عمر، وعمر الشناوي، وأحمد خالد صالح، وصبا الرفاعي، وأحمد كرارة، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

 

 

تم نسخ الرابط