رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أصالة وأحمد سعد يلتقيان فى مهرجان فبراير الكويت الأربعاء المقبل

أحمد سعد وأصالة
أحمد سعد وأصالة

تستعد أصالة لإحياء حفل غنائي في مهرجان فبراير الكويت بمناسبة عيد الحب، يوم الأربعاء المقبل الموافق 14 فبراير الجاري، ومن المقرر أن يشاركها أحمد سعد هذا الحفل.

مهرجان فبراير الكويت

ومهرجان فبراير الكويت، يقام سنويًا في الكويت خلال شهر فبراير، ويضم العديد من الفعاليات والحفلات الغنائية لعدد من مطربي الخليج والوطن العربي، كما يستقطب الآلاف من الجماهير.

ومن ناحية أخرى، طرحت أصالة خلال الأيام الماضية الجزء الثاني من ألبوم لحقت نفسي، وتصدر عدد من أغنياتها التريند على يوتيوب، مثل لحقت نفسي، أعراض الغياب، عشق الروح.

وتصالحت أصالة مع أنغام خلال الفترة الماضية، بعد سنوات من الخلاف بينهما، كما أهدتها جائزتها في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards، الذي أقيم مؤخرا في المملكة العربية السعودية، وقالت عقب صعودها على خشبة المسرح لاستلام الجائزة : سعيدة بهذا التكريم، وتصالحت مؤخرًا مع أنغام وهي نجمة كبيرة وتستحق كل المحبة والتقدير وأهديها هذه الجائزة.

أصالة جدة للمرة الأولى

وأصبحت أصالة جدة للمرة الأولى، مؤخرا، بعدما رزقت ابنتها شام الذهبي بمولودتها الأولى من زوجها رجل الأعمال أحمد هلال، وأطلقت عليها اسم جيهان.

منزل أحمد سعد في السعودية

أما أحمد سعد، فأعلن خلال الفترة الماضية، تلقيه منزل هدية من المملكة العربية السعودية، حيث نشر صور من المنزل، عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلق قائلا : أيوة أنا أحترم المملكة وأحب شعبها وأقدر المجهود الكبير لدعم الفنون والثقافة، أنا في بيتي بالرياض، واحد من سلسلة عطاءات المملكة لشخص ميزته إنه مطرب مصري عربي.

وتابع : أيوة الناس دي مشروعها عظيم لأنهم فهموا قيمه الفن والمواهب في جميع المجالات، شكرًا كمصري وشكرًا كفنان، السعودية بتكسر كل الحواجز بين العرب وبتنجح في قيادة نهضة ثقافية فنية، وبتحافظ على الفن المصري في قلوب ووجدان العرب في كل شارع وزقاق وبيت.

وأضاف : لازم نفرح إن مواطن سعودي يقول عندنا أم كلثوم وعبدالحليم، زي ما بيقول عندنا محمد عبده وطلال مداح، بيقولوا عندنا وبينسوا جنسيته وبلده ولونه، لأن مع الفن تصغر كل الحاجات والاختلافات، ويكبر الإنسان بموهبته كأنه ببلده، ربنا يحفظكم ويقدركم على اللي جاي.

تم نسخ الرابط