رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هدية من المملكة .. أحمد سعد من داخل منزله الجديد بالسعودية

أحمد سعد
أحمد سعد

أعلن أحمد سعد تلقيه منزل هدية من المملكة العربية السعودية، حيث نشر صور من المنزل، عبر حسابه بموقع انستجرام.

أحمد سعد يتلقى منزل هدية من السعودية

وكتب أحمد سعد عبر حسابه بموقع انستجرام : أيوة أنا أحترم المملكة وأحب شعبها وأقدر المجهود الكبير لدعم الفنون والثقافة، أنا في بيتي بالرياض، واحد من سلسلة عطاءات المملكة لشخص ميزته إنه مطرب مصري عربي.

وتابع : أيوة الناس دي مشروعها عظيم لأنهم فهموا قيمه الفن والمواهب في جميع المجالات، شكرًا كمصري وشكرًا كفنان، السعودية بتكسر كل الحواجز بين العرب وبتنجح في قيادة نهضة ثقافية فنية، وبتحافظ على الفن المصري في قلوب ووجدان العرب في كل شارع وزقاق وبيت.

وأضاف : لازم نفرح إن مواطن سعودي يقول عندنا أم كلثوم وعبدالحليم، زي ما بيقول عندنا محمد عبده وطلال مداح، بيقولوا عندنا وبينسوا جنسيته وبلده ولونه، لأن مع الفن تصغر كل الحاجات والاختلافات، ويكبر الإنسان بموهبته كأنه ببلده، ربنا يحفظكم ويقدركم على اللي جاي.

عمرو سعد يشارك شقيقه الغناء في حفل دبي

وأحيا أحمد سعد مؤخرًا حفلًا جماهيريًا ضخمًا بالقرية العالمية في دبي، وحرص على حضور الحفل أكثر من 40 ألف من جمهوره ومحبيه، كما فاجأ عمرو سعد شقيقه وهو يغني، من خلال الصعود على المسرح بجانبه، ليُشاركه الغناء أمام الجمهور.

وقدم سعد خلال الحفل عدد من أبرز أغانيه المتنوعة ما بين القديم والحديث وسط تفاعل واسع من الحضور، ومن الأغاني التي غناها اختياراتي التي قدمها في فيلم مستر إكس من بطولة أحمد فهمي، بحبك يا صاحبي، وأغنية قادر أكمل.

أيضا كشف أحمد سعد خطته في العام الجديد 2024، خلال لقاء له مع قناة فوشيا، قائلا : أتمنى أن أكون في ازدهار أكبر في 2024، مثلما كانت 2023 سنة جميلة عليّ، ونفس الأمر بالنسبة لـ 2022 و2021، لذلك أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجمهور وأقدم الأفضل بالعام الجديد، والناس كلها بتقول إني هكون عريس في 2024 ولكن لسه مش عارف، وأتمنى أن أتزوج في هذا العام.

١
١
٢
٢
٣
٣
٤
٤
تم نسخ الرابط