رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الصيف وآخره .. أشهر أزمات النجوم وقميص أحمد سعد وعمار يا سعودية

أحمد سعد _ محمد الحلو
أحمد سعد _ محمد الحلو

قدم العديد من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي لجمهورهم عدد من الحفلات والأغاني الجديدة على مدار موسم الصيف 2023، فيما تصدر عدد آخر من النجوم المشهد بسبب أزماتهم التي كانت حديث السوشيال ميديا.

 

وأثار أحمد سعد جدلًا واسعًا بسبب ظهوره في مايو الماضي بقميص شفاف وحلق في حفله بالسعودية على مسرح بنش مارك ضمن فعاليات موسم جدة الترفيهي، حيث بات سعد في مرمى نيران الانتقادات على السوشيال ميديا بسبب إطلالته الملفتة.

 

وخرج سعد بعدها للتعليق على هذا النقد، وصرح على هامش تكريمه في حفل توزيع جوائز MEMA بالعلمين الجديدة : أشكر كل الناس التي هاجمتني بسبب إطلالتي في حفل جدة، لأنهم يرون أنني فرد من أسرتهم ولا يرضون أن أرتدى ملابس سيئة، ومش هظهر كده تاني ومش هلبس شفاف لأن الناس شايفاني جوا بيوتهم.

 

أيضًا لم يسلم محمد الحلو من انتقادات الجمهور بسبب استبداله إحدى جمل أغنيته الشهيرة عمار يا إسكندرية بـ عمار يا سعودية خلال حفل كاسيت 90، الذي أُقيم في أغسطس الماضي على مسرح بنش مارك ضمن فعاليات موسم جدة.

 

وتحدث الحلو في تصريحات تليفزيونية عن هذا الأمر، وأكد أنه كان يغني بعفوية ومدح في السعودية بسبب استقبال أهلها له بحفاوة وحب. 

 

نفس الأمر بالنسبة لـ محمد فؤاد الذي تلقى العديد من الانتقادات بسبب تصريحه عن السعودية خلال حفله على مسرح بنش مارك ضمن فعاليات موسم جدة في مايو الماضي.

 

وقال وقتها فؤش : حلم لأي مطرب يغني في السعودية وشعبها لن يتكرر، وأنا بغني شعرت وكأني أول مرة أغني، والغناء في السعودية خطوة كبيرة لأي مطرب، وليا الشرف أني غنيت في السعودية بلدي اللي بعتز بيها.

 

كما تصدر عمرو مصطفى تريندات السوشيال ميديا كعادته هذا الصيف نتيجة أزماته المتكررة مع نجوم الطرب بسبب تصريحاته التي أدخلته في مشاكل مع أكثر من نجم منهم رامي صبري وتامر عاشور.

 

 

تم نسخ الرابط