رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

روبي ورامي جمال وبهاء سلطان يتنافسون على تريند يوتيوب

رامي جمال ـ روبي
رامي جمال ـ روبي ـ بهاء سلطان

يتنافس عدد من نجوم الغناء خلال هذه الفترة على دخول قائمة top 10 على موقع يوتيوب، وتصدر التريند بأحدث أغانيهم، ولعل كل من روبي ورامي جمال وبهاء سلطان أبرز هؤلاء النجوم.

روبي تتصدر

حيث استطاعت روبي أن تتصدر تريند يوتيوب وتحتل المركز الأول من خلال أغنية 3 ساعات متواصلة، التي حققت ما يقرب من 300 ألف مشاهدة خلال يومين من طرحها، كما تصدرت الأغنية تريند جوجل خلال الساعات الماضية بعدما أثارت كلماتها الجدل على السوشيال ميديا.

والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع شركة توما، وكان من المقرر طرح أغنية 3 ساعات متواصلة في أكتوبر الماضي، لكن تم تأجيلها بسبب أحداث غزة الراهنة، واعتداءات المحتل الصهيوني على الشعب الفلسطيني، والصراع بين الطرفين.

من ناحية أخرى، تواصل روبي خلال هذه الفترة التحضير لفيلم جديد بعنوان المكسيكي، بطولة أحمد فهمي وأوس أوس، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، كما عُرض لها خلال الماراثون الرمضاني 2023 مسلسل حضرة العمدة، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، وشارك في بطولته عدد من النجوم، منهم أحمد رزق، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، بسمة، إدوارد، نهلة سلامة.

رامى جمال فى المركز الثاني

كذلك احتل كل من رامي جمال وأحمد فريد المركز الثاني على يوتيوب من خلال أغنية أهي مشيت، حيث حققت ما يقرب من 450 ألف مشاهدة خلال 3 أيام من طرحها، وهي دويتو من كلمات جمال الخولي، وتوزيع زاك وألحان رامي جمال.

وسبق وطرح رامي جمال خلال الفترة الماضية عددًا من الأغاني خلال عام 2023، أبرزها أغاني حكايتنا منهية وكلمة سلام وعاملة ايه، وقد حققت نجاحًا ملحوظًا منذ طرحهم.

أما بهاء سلطان فقد استطاع أن يحتل المركز ال 13 على موقع يوتيوب من خلال أحدث أغانيه قبل ما أمشي، والتي نالت إعجاب عدد هائل من الجمهور، حيث حققت الأغنية ما يقرب من 250 ألف مشاهدة عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وذلك بعد عرضها ب 3 أيام.

وأغنية بهاء سلطان قبل ما أمشي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع وميكس وماستر وسام عبدالمنعم، وإنتاج شركة روتانا.

وسبق وطرح بهاء سلطان خلال الفترة الماضية أغنية دادينا وحققت نجاحًا مشهودًا، والأغنية من إنتاج شركة روتانا، ومن كلمات الشاعر تامر حسني وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل.

تم نسخ الرابط