رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رامي جمال : عشت أنا وتامر عاشور زمان بـ 30 جنيه وميريام فارس عليها فلوس ليا

رامي جمال ـ تامر
رامي جمال ـ تامر عاشور ـ ميريام فارس

واصل رامي جمال حديثه في الجزء الثاني من لقائه ببرنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، وتحدث رامي خلال اللقاء عن كواليس في حياته الشخصية، كما كشف عن آرائه حول عدد من النجوم وعلاقته بهم.

 

وقال رامي : تامر عاشور أخي وصديقي منذ سنوات طويلة، وكنا نسكن في نفس الشقة وأكلت من يد والدته مثلما أكلت من يد والدتي، وقسمنا سوا زمان 30 جنيه، حتى نستطيع العيش وقتها، وكانت لدينا أحلام في الفن منذ الصغر نسعى لتحقيقها، وهو سبقني بسبب احترافه الغناء قبلي، وأكون سعيد لنجاحه وأتمنى له التوفيق دائمًا.

 

وعن عمرو دياب، أكمل : قابلته من قبل في فترة كنت أقدم الألحان للعديد من النجوم وأحقق نجاحات عديدة، وعرضت عليه أحد ألحاني ولكن لم تشأ الظروف أن يغنيها، ولم أكن متسمك بذلك بسبب حبي الكبير لنفسي وقتها وشعوري بالنجاح الكبير، لكني دلوقتي نفسي أسمع ألحاني بصوت عمرو دياب.

 

أما عن محمد فؤاد، فقال : تعرض للانتقادات بسبب كلامه في حفله بالسعودية، ولكنه شخص عاطفي منذ سنوات ونجم كبير ورمز من رموزنا في الفن، ومن الطبيعي أن أي شخص يتم استقباله بحفاوة كبيرة مثلما يحدث في السعودية أن يرد على هذه الحفاوة بالشكر.

 

وعن ميريام فارس، اختتم : عليها فلوس ليا من زمان، بسبب ألحان أغنية قدمتها لها وحصلت على جزء من أجري وكان يتبقى لي جزء آخر، وهي لم تغنيها في النهاية، لكن من المفترض أن تُعيد لي حقوق الملكية الفكرية بسبب ألحاني، ولكن اعتبرها هدية لها ولا أريدها، وأرى أنها فنانة صوتها جيد ولكن مش رهيبة، ولكنها نسيت خير مصر عليها.

 

 

تم نسخ الرابط