رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رامي جمال : إليسا جريئة وعمرو دياب نمبر وان في الغنا وعمرو مصطفى نرجسي

رامي جمال - عمرو
رامي جمال - عمرو دياب - عمرو مصطفي

كشف رامي جمال عن العديد من آرائه الفنية، وأسرار في حياته الشخصية وإصابته بالبهاق، وذلك خلال حواره مع أسما إبراهيم، ببرنامج حبر سري، الذي يُعرض على قناة القاهرة والناس.

 

وقال رامي : كل مهنة بها الحلال والحرام، والنجم الذي يعتزل قد يفعل ذلك حتى يشعر بالراحة أثناء نومه، ونفس الأمر قد يشعر به الذي ينام وهو مطرب، وأنا لا يمكنني أن أغني في أماكن بها شرب خمور أو راقصات.

 

وعن حياته، تابع : تعرضت للعديد من الصدمات في فترة ما بحياتي، كانت بدايتها بأزمة تحطم هارد كان يحمل فيديو كليب سافرت لتصويره وكانت تكلفته 100 ألف دولار والمخرج وقتها كان السبب في ذلك، ولم أكن أملك هذا المبلغ وتم حل الموضوع في النهاية، وبعدها نمت زعلان وجالي بهاق، قبل أن يستشهد صديق عمري في الواحات وجالي بعدها السكر بسبب هذه التراكمات.

 

وعن إليسا، أكمل : لا أرى أن صوتها يتأثر في الغناء بالحفلات عن الأغاني المسجلة لأنه بالتأكيد من الصعب أن تكون الكفاءة واحدة في اللايف والتسجيل بسبب وجود مهندس الصوت الذي يكون في كامل تركيزه ويملك العديد من المعدات في الاستوديو، وهذا غير موجود في الحفلات، لكن في النهاية إليسا هي المطربة والنجمة الكبيرة، وشايف إنها بتتهاجم لأنها جريئة ولها شخصية قوية وآراء تعبر عنها.

 

أما عن لقب نمبر وان، علق جمال : عمرو دياب يستحقه بمقاييس السوق والاستمرارية في النجاح لسنوات طويلة، كذلك الكينج منير يعد من العلامات الفنية وله طريقته المميزة بالغناء، ولكن تامر حسني مازال أمامه الكثير للحصول على هذا اللقب.

 

وعن عمرو مصطفى، قال : هو يعيب في كل زملائه رغم تأكدي من طيبته في الحقيقة، لكنه يُصدر للناس أننا كفنانين لا نحب بعض، وتصريحاته تدل على إنه نرجسي ومش عارف لسه مين مزعلوش.

 

 

تم نسخ الرابط