رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية سبب فرحتي لـ أصالة وأحمد سعد تتصدر تريند يوتيوب وتقترب من مليون مشاهدة

أصالة وأحمد سعد
أصالة وأحمد سعد

طرحت أصالة بالأمس عبر قناتها على يوتيوب أغنية سبب فرحتي التي يشاركها في غنائها أحمد سعد على طريقة الدويتو، وذلك بالتزامن مع احتفالات عيد الحب.

أغنية سبب فرحتي لـ أصالة وأحمد سعد

وتصدرت أغنية سبب فرحتي تريند الأكثر استماعًا على يوتيوب في الساعات الأخيرة، كما اقتربت من حصد أول مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة على طرحها، وتجاوز برومو الأغنية الذي تم طرحه أول أمس مليون مشاهدة.

والأغنية من كلمات محمد شافعي، ألحان أحمد سعد، توزيع محمد عاطف الحلو، جيتار شريف فهمي، تنفيذ وتريات تامر غنيم، توزيع الوتريات محمد عاطف الحلو، ميكس و ماستر هاني محروس، وتوزيع شركة روتانا.

حفل أصالة الأخير

يذكر أن أصالة أحييت بالأمس الأربعاء حفلًا غنائيًا في الكويت، على مسرح الكويت أرينا بالتزامن مع عيد الحب، وحضر الحفل عدد كبير من الجمهور المُحب لـ أصالة، وفاجأتهم عندما صعد أحمد سعد على خشبة المسرح، وتشاركا في غناء أغنيتهما سبب فرحتي.

ألبوم أصالة الجديد

ومن ناحية أخرى، طرحت أصالة مؤخرًا أغاني جديدة من ألبومها لحقت نفسي، ودخلت تريند يوتيوب بأكثر من أغنية منها لحقت نفسي من كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان محمود أنور، وتوزيع موسيقي كريم أسامة، وأغنية أعراض الغياب التي جاءت من كلمات عبدالرحمن محمد، ألحان مدين، جيتار مصطفى أصلان، كلارنت حامصو، كمنجات أحمد حسن فكري، وميكس وماستر محمد صقر.

حفلات أحمد سعد

أما أحمد سعد فأحيا أكثر من حفل خلال الفترة الماضية منها حفلًا جماهيريًا ضخمًا بالقرية العالمية في مدينة دبي بدولة الإمارات، وحرص على حضور الحفل أكثر من 40 ألف من جمهور ومحبي أحمد سعد، كما فاجأ عمرو سعد شقيقه وهو يغني، من خلال الصعود على المسرح بجانبه، ليُشاركه الغناء أمام الجمهور.

وقدم سعد خلال الحفل عدد من أبرز أغانيه المتنوعة ما بين القديم والحديث وسط تفاعلًا واسعًا من الحضور، ومن الأغاني التي غناها اختياراتي التي قدمها في فيلم مستر إكس من بطولة أحمد فهمي، بحبك يا صاحبي، وأغنية قادر أكمل.

كما يحل أحمد سعد ضيفًا على برنامج Sold Out، الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، يوم 18 فبراير الجاري، في تمام الساعة 8 مساءًا على مسرح الجمهورية، كما يتضمن اللقاء فقرة غنائية يقدم خلالها سعد مجموعة من أغانيه.

تم نسخ الرابط