رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لأول مرة .. بيومي فؤاد يظهر في عمل واحد فقط في رمضان 2024

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

بدأ عدد كبير من النجوم في الفترة الحالية تصوير أعمالهم الرمضانية المفترض أن تعرض في الموسم الرمضاني القادم 2024، ودائمًا ما يعتاد الجمهور على ظهور بيومي فؤاد في أكثر من عمل في الموسم الواحد، وعلم خبر أبيض أن بيومي في رمضان 2024 قرر المشاركة بمسلسل الكبير أوي 8 فقط، وهو بطولة أحمد مكي وإخراج أحمد الجندي، وذلك بسبب انشغاله بتقديم أكثر من عمل مسرحي في موسم الرياض.

أبطال الكبير أوي

مسلسل الكبير أوي بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، محمد سلام، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، سماء إبراهيم، حاتم صلاح، حسين أبو حجاج، ليلى عز العرب، وعبدالرحمن حسن، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل وشيماء سيف وصفاء الطوخي، والعمل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

وشارك بيومي فؤاد في الموسم الرمضاني الماضي في أكثر من عمل منهم الكبير أوي الجزء السابع، وشارك كضيف شرف في مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة بطولة يسرا، وجعفر العمدة بطولة محمد رمضان تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي، وشارك في العمل زينة وهالة صدقي، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد فهمي، جوري بكر وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه والصندوق، بطولة أحمد داش، ومن تأليف مصطفى شقر وإخراج مروان عبدالمنعم.

وعلى مستوى السينما فقد شارك بيومي مؤخرًا في عدد كبير من الأعمال منهم الإسكندراني، بطولة أحمد العوضي وزينة تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، وأنا وابن خالتي، الذي جمعه مع سيد رجب تأليف دعاء عبدالوهاب وإخراج أحمد صالح، وشارك كضيف شرف في الحريفة، بطولة نور النبوي تأليف إياد صالح.

أعمال بيومي فؤاد القادمة

كما أنه ينتظر أيضًا عرض أكثر من عمل انتهى من تصويره منهم اللعب مع العيال، بطولة محمد إمام تأليف وإخراج شريف عرفة ويشارك فيه كل من أسماء جلال، باسم سمرة، مصطفى غريب، ويزو، وفيلم أهل الكهف، الذي انتهى من تصويره منذ فترة كبيرة بطولة خالد النبوي، تأليف أمين بهجت قمر وإخراج عمرو عرفه وأصل الحكاية، تأليف وإخراج محمد أمين.

وقد شارك بيومي مؤخرًا في أكثر من عمل مسرحي منهم الصندوق الأحمر بطولة ليلى علوي، السندباد بطولة كريم عبدالعزيز، زواج اصطناعي بطولة مي عز الدين، أنستونا بطولة دنيا سمير غانم.

تم نسخ الرابط